0 LIKES

ماكياج سموكي قوي لعيون ساحرة

الأربعاء، 28 يناير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

يعتبر ماكياج السموكي القوي للعيون أسلوبٌ رائعٌ لمناسباتك، والطريقة الأمثل لإبراز أنوثة كل إمرأة تسعى إلى إظهار جمالها بجرأة. ونقدم لك الخطوات الأساسية لتطبيق ماكياج سموكي قوي لتمنحي عينيك إطلالة جذابة تأسر كل من ينظر إليكِ.

 

أولاً، ضعي كريم الأساس ذات اللون البيج المائل إلى الزهري، على بشرة وجهك كافة، ومن ثمّ استعيني بالكونسيلر لإخفاء الشوائب، خصوصاً تحت العينين، الجبين، طرفي الأنف والذقن، والمنطقة الواقعة بين الأنف والفم.

 

ثانياً، هنا يأتي دور البلاش، اختاري البلاش ذات التركيبة الكريميّة فهي تدوم طويلاً، خصوصاً إذا استعنتِ بالبودرة من اللونين البيج الداكن والفاتح.

 

ثالثاً، ضعي البرايمر المعروف بالكريم الأولي، على عينيكِ، فهو يساعد على تثبيت ماكياج العيون. ثمّ ضعي القلم الأسود أو الكحل داخل العين وفوقها وتحتها، خصوصاً الزاويتين الداخليّة والخارجيّة للعين.

 

خطوات سهلة لمكياج العيون الصغيرة

 

رابعاً، بعد القلم الأسود، ضعي ظلال العيون الأسود على الجفن المتحرّك، وامرغيه جيداً لتحقيق الإنسجام.

 

خامساً، بعدها اختاري ظلال العيون البراقة التي تضفي لمعاناً على العينين. وضعي القليل منها داخل العين لمنحها الضوء الذي يزيدها تألقاً.

 

سادساً، اللمسة الجمالية الأخيرة هي أحمر الشفاه، وننصحك أن تختاري لوناً متناسقاً بين قلم تحديد الشفاه، وأحمر الشفاه على ألا يكونا بتركيبة لامعة وقويّة.