0 LIKES

اليك طرق تنسيق التنورة المنقوشة في شتاء 2015

الخميس، 29 يناير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

التنورة المنقوشة هي من الملابس الرائجة كثيراً في شتاء 2015، ويمكن لكلّ السيّدات ارتداءها بغضّ النظر عن أشكال أجسامهنّ وطولهنّ. فيمكنك ارتداء التنوره الطويله أو التنورة القصيرة المنقوشة، ولكن يكون عليك تنسيقها مع ملابسك المختلفة. تعلّمي إذاص طريقة تنسيق ملابس الشتاء لا سيّما في ما يتعلّق بموضة التنانير المنقوشة:

 

1- الألوان المحايدة: إرتدي التنورة المنقوشة مع القمصان بالألوان المحايدة كالأبيض والرمادي والأسود لتخلقي التوازن في طلتك.

 

2- الجاكيت الجلدي: لتضمني حصولك على إطلالة عصرية مواكبة لموضة شتاء 2015، نسّقي تنورتك المنقوشة مع الجاكيت الجلدي باللون الموحّد والرائج كثيراً هذا العام.

 

طرق ارتداء الفستان الصوفي

 

3- الكروب توب: إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة مميزة في شتاء 2015 يمكنك الاستفادة منها في سهراتك، ارتدي التنوره المنقوشة مع الكروب توب، ونسّقيها مع أحذية الكعب العالي.

 

4- الشال الصوفي: لا تخشي الجرأة في شتاء 2015، إذ يمكنك تنسيق موضة التنانير المنقوشة بالالوان الصارخة والجريئة مع الشال الصوفي الموحّد اللون. أمّا إذا جاءت التنورة بألوان هادئة، فاختاري الشال بألوان قويّة.

 

5- النقوشات المختلفة: تجنّبي قدر الامكان ارتداء القمصان المنقوشة، لأنّ ذلك يفسد إطلالتك. بل حافظي على نقشة واحدة ضماناً للأناقة.