0 LIKES

نصائح مفيدة للعروس لارتداء احذية الكعب العالي

الأحد، 08 فبراير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
احذية العروس كعب عالي

في يوم الزفاف، تكون كلّ الأنظار موجّهة للعروس. ولذلك تتقن العروس طلّتها وأناقتها فتختار فستان الزفاف المثالي الذي يتلاءم مع شخصيّتها وشكل جسمها، وتتقن أيضاً أحذية العروس بالكعب العالي والمزيّنة بأحجار الشواروفسكي أو المجوهرات اللماعة. وتختار العروس حذاءها من أحدث الموديلات وأجملها. ولكن، إذا أخفقت في السير فإنّها ستفسد إطلالتها. لذلك، إليك أبرز النصائح المفيدة لارتداء أحذية الكعب العالي:

 

1- الحذاء المثالي: من أولى النصائح التي يقدّمها الخبراء للعروس لارتداء أحذية الكعب العالي، هي اختيار الحذاء المناسب الذي لا يتجاوز  الـ10 سم لتتمكن من السير به بخفّة ومن دون ألم فتستمتع بيوم فرحها من دون إهمالها أناقتها.

 

2- ترطيب القدمين: لتستمتعي بيوم فرحك الأكثر، وإذا كنت ترتدين أحذية العروس بالكعب العالي والمغلقة، فمن الافضل ترطيب قدميك لتنزلق بسهولة بالحذاء فلا تشعرين بالتعب أو الألم.

 

أحذية الباستيل للعروس الناعمة

 

3- ضمان الاستقامة: لتضمني اناقتك يوم استقامتك، حافظي على استقامة كتفيك، خصوصاً أنّ الاستقامة هي السرّ وراء أناقة المرأة وهي التي تضمن حصولها على طلّة جذّابة يوم زفافها. وتضمني استقامتك عبر إرجاع كتفيك الى الوراء عند السير، وتقدمي بخطوات ثابتة.

 

4- الامتناع عن السير بسرعة: ضمان السير بأناقة يكمُن في السير بهدوء وتجنّب السرعة قدر الامكان، لأنّ السرعة تؤدّي ربّما الى الإخفاق في السير باستقامة وهذا ما يفسد إطلالة المراة في يوم فرحها على رغم ارتدائها أجمل موديلات الأحذية النسائية.