0 LIKES

نصائح لاختيار لفات الطرح السواريه

الإثنين، 09 فبراير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا يقلّ اختيار لفّة الطرحة أهميّة عن اختيار موديل الفستان لأنها عنصر أساسي يعزّز جمال فستانك ويساعد في منحك إطلالة إستنائيّة كما ترغبين. لذلك يقدّم لك موقع أنوثة بعض النصائح التي تساعدك في اختيار الطرحة المناسبة لتبدين أنيقة ومميّزة كما العادة.

 

- تجنبي الإطلالة المطرزة بالكامل، فمن الأخطاء الفادحة التي تقع فيها معظم الفتيات هي أنها ترتدي الإيشاربات الغنية بالتطريزات والترتر بنفس القدر الذي يتمتع به الفستان من التطريز، ما يجعل إطلالاتهن مبالغ فيها وخالية من الأناقة. لذلك يفضل اختيار طرحة هادئة وبسيطة عندما يكون فستان السهرة لامعا وغنيّاً بالخرز.

 

- إذا كان فستانك بسيطاً، يمكنك في هذه الحالة الإعتماد على لفات طرح جريئة.

 

- إذا كان فستان السهرة مصمّما بالكامل من الدانتيل، فمن الأفضل ارتداء طرحة مصنوعة من الستان أو الشيفون اللامع، ويفضل أن تكون بلون محايد يتماشى مع لون الفستان.

 

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

 

- عندما يكون فستانك مكوّن من لونين في إمكانك ارتداء طرحة بنفس اللون الأبرز في الفستان. ولا مانع أيضا عندما يكون فستانك بلون واحد من ارتداء طرحة بنفس اللون أو بإحدى درجاته الفاتحة والغامقة.

 

- تجنّبي إبراز غرة الشعر مع الحجاب، فقد بات ذلك من الصيحات التقليديّة التي تسيء كثيراً لمظهر الفتاة المحجبة، يمكنك استبدال ذلك بارتداء الباندانات التي تعمل على تعزيز لفة الطرحة.

 

- من الأفضل أن تقومي باختيار لفة الطرحة بناء على تفاصيل الفستان، فإذا كان فستانك غني بالتفاصيل خصوصاً عند منطقة الصدر، ارتدي الإيشاربات القصيرة وقومي بلف طرفيها حول الرقبة عدة مرات بحيث يمكنك إبراز التفاصيل. أما بالنسبة للفساتين الهادئة، فتناسبها لفات الطرح التي تتميز بتفاصيل عند الأطراف.

 

- فكري في إدخال لون زاهٍ جديد على الفستان عن طريق اعتماد طرحة بلون مختلف عنه، فإدخال الألوان البراقة والجديدة على الملابس المحايدة من قواعد الموضة التي لا تنتهي أبدا.