0 LIKES

لا ترمي ظلال العيون المتكسّرة... فاليكِ 5 طرق لاستخدامها!

الأحد، 22 فبراير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيفية استخدام ظلال العيون المتكسرة

تعاني معظم النساء من تكسّر ظلال الجفون، وينتج عنها عدم القدرة على استخدامها كما كانت من قبل. لكنّهنّ يجهلن الطرق الرائعة لإعادة استخدام تلك الكسور بأكثر من طريقة.

 

أفكار لاستخدام ظلال العيون المتكسّرة

 

أولاً، لإصلاح ظلال الجفون، قومي بتقليب ظلال الجفون المتكسرة باستخدام طرف ملعقة صغيرة. ضعي بضع قطرات من الكحول على ظلال الجفون المتكسرة، ثم قومي بلف القطعة المعدنية بالقماش. ضعي القطعة المعدنية فوق ظلال الجفون المتكسرة مع الضغط جيدًا لمدة 30 ثانية على الأقل. اتركيها كي تجف لبضع دقائق وستحصلين بعدها على ظلال جفون جديد تماماً.

 

ثانياً، لتحويل ظلال الجفون المتكسرة إلى ملمع للجفون، اخلطي القليل من زيت الأطفال مع ظلال الجفون المتكسرة باستخدام فرشاة صغيرة، وضعيها على جفونك لتحصلي على مكياج رائع لعيونك مع بريق مميز.

 

ثالثاً، باستخدام ظلال الجفون المتكسرة، يمكنك تصنيع طلاء أظافر في بضع ثوان فقط. قومي بطحن ظلال الجفون للحصول على بودرة ناعمة. لفّي الورقة البيضاء على هيئة قمع صغير يستخدم لإضافة بودرة ظلال الجفون داخل زجاجة طلاء الأظافر الشفاف. في النهاية، تستخدم أعواد الأسنان لتقليب الخليط والحصول على طلاء أظافر باللون الذي تفضلينه.

 

اليكِ طريقة تطبيق المكياج الخفيف والناعم

 

رابعاً، إن كنت ترغبين في الحصول على آي لاينر بلون مميز، قومي بطحن ظلال الجفون المتكسرة جيداً، في علبة صغيرة. ثم أضيفي كمية مناسبة من زيت الأطفال مع التقليب باستخدام فرشاة صغيرة للحصول على آيلاينر مميز باللون الذي تفضلينه.

 

خامساً، اصنعي بنفسك ملمع شفاه رائع بلون من اختيارك في خلال دقائق معدودة. في علبة صغيرة، قومي بطحن ظلال الجفون المتكسرة للحصول على مسحوق ناعم. ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الفازلين مع التقليب الجيد للحصول على خليط متجانس.