قوائم يجب وضعها لتحضيرات الزفاف
زفوها
اليكِ ابرز القوائم التي يجب ان تحضّريها ليوم زفافك
أسرار صور الزفاف المثالية
زفوها
إكتشفي أسرار صور الزفاف المثالية!

ما هي الأغراض الضرورية لصيدلية العروس؟

الثلاثاء، 24 فبراير 2015
أغراض الصيدلية للعروس

هل أنتِ عروسٌ جديدة وتوضبين حقيبتك فترة شهر العسل، او للإنتقال إلى المنزل الزوجي، وتتساءلين ماذا تحملين معك من أدوات ضرورية في صيدليتك الصغيرة المتنقلة؟ إليكِ لائحة بكل الأغراض الضروية والمفضل أن تتواجد في حقيبتك، وترافقك في رحلاتك وتنقلاتك خارج المنزل.

- المناديل المعقمة: هي هذه المناديل الصغيرة المعطرة، ويسهل حملها في الحقيبة. إحملي معكِ عبوتين، واحدة في حقيبتك، والثانية احتفظي بها في المنزل.

- مناديل إزالة المكياج: في يومك العادي، وخصوصاً في شهر العسل، ستضعين المكياج لإبراز جمالك، إلا أن المكياج قد تشوبه شائبة خلال النهار، لذا ننصحك بان تحملي معك مناديل إزالة المكياج، واحدة في حقيبة يدك، والثانية في المنزل.

- المحارم: أحضري عبوة صغيرة الحجم من المحارم، يسهل حملها في حقيبة اليد، فلربما تواجدتِ في مكانٍ لا محارم فيه، فبذلك تكونين مستعدة لهذه الحالة.

- غسول معقم للأيدي: عوضاً عن المناديل المعقمة، يمكنك شراء غسولٍ صغير الحجم معقم لليد، ووضعه في حقيبتك، فيبقى معك أينما توجهتِ.

- مزيل طلاء الأظافر: جهزي حقيبتك بمزيل طلاء الأظافر، فحين تتوجهين إلى شهر العسل، بالطبع ستبدلين ألوان طلاء أظافرك، بما يتناسب مع ملابسك. لذا كما تحملين علبة مكياجك، إحملي علبة خاصة بالأظافر.

مستحضرات يجب أن يتضمنها جهاز العروس

- أدوات العناية بالأظافر: هذه العلبة تحتوي على المقص، والمبرد وكل ما يلزم للعناية بأظافرك. وبما انك لن تحتاجي إلى ادوات عديدة، يمكنك تجهيز حقيبة صغيرة جداً، وتوضبيها بداخلها.

- حقيبة العناية بالأسنان واللثة: وضبي في حقيبة صغيرة معجون أسنان، وفرشاة ومعطر للفم واللثة. واختاري فرشاةً مع الغطاء الخاص بها لحمايتها من التلوث.

- أدوات العناية بالحاجبين: لا تنسي أن تضمي إلى حقيبة المكياج أدوات العناية بالحاجبين، من ملقطٍ ومقصٍ، بالإضافة إلى الفرشاة الخاصة بهما.

- إسعافات أولية: أقراص آلام الرأس، أقراص لآلام المعدة، أدوية للحروق الناتجة عن الشمس، أدوية الوقاية من الشمس، كل هذه لا تنسي أن تحمليها معك في الحقيبة.

- الفوط الصحية: بطبيعتك كامرأة لا تنسي أن تحملي معك الفوط الصحية، سواء أكانت للإستخدام اليومي أو للمرحلة الطمث، خصوصاً في رحلات السفر ذات المدة الطويلة.