0 LIKES

شكل وجهكِ يحدد الأكسسوارات المناسبة لكِ

الأربعاء، 18 مارس 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا تكتمل إطلالة المرأة الأنيقة والجذابة إلا من خلال وضع الأكسسوارات الملائمة لملابسها والمناسبة، وخصوصاً المتناسقة مع شكل وجهها ولون بشرتها. ونعرفك معنا اليوم على الأكسسوارات المناسبة لكل شكل من أشكال الوجوه لتتمتعي بإطلالة ملفتة ومميزة.

 

الوجه الدائري أو البيضاوي


تتناسب مع شكل هذا الوجه الأقراط الرقيقة والطويلة، التي تعمل على تحديد عرضه أو تقليله، خصوصاً إذا ما كان الوجه ممتلئاً. كما أن الأقراط الكبيرة تمنحه إستدارة لطيفة. وفي ما يتعلق بالملابس، فإن صاحبة الوجه البيضاوي تليق بها مختلف أنواع الملابس باستثناء سترات البحارة. في حين تظهر القطع الفوقية بفتحة ٧ جمال العنق.

 

الوجه الطويل والصغير


للنساء اللواتي يملكن وجهاً طويلاً وصغيراً، ننصحك باختيار الأقراط القصيرة والدائرية، والابتعاد عن القلادات الطويلة. أما الملابس، فابتعدي عن القطع الفوقية ذات العنق على شكل ٧، وتلك المخططة بشكلٍ عامودي. في حين تعتبر الملابس المخططة أفقيًا أكثر ملاءمةً لوجهك، فهي تقلل من طوله.

 

اكتشفي احدث موديلات المجوهرات من دار شانيل

 

الوجه على شكل قلب


في حال كنتِ تملكين وجهاً على شكل قلب، إختاري الأقراط كبيرة الحجم، وابتعدي عن السلاسل الطويلة، والجئي إلى القلادة القصيرة التي تحدد العنق. وفي ما خص الملابس، إبتعدي عن ارتداء القطع الفوقية ذات فتحة عنق على شكل ٧، أو المخططة بشكلٍ عامودي، لأنها تمنح وجهك طولاً لا لزوم له. أما الملابس ذات العنق الدائري، والمخططة بشكلٍ أفقي، فهي أكثر ملاءمةً لشكل وجهك.

 

الوجه المربع


تتناسب مع هذا الشكل من الوجوه الأقراط ذات الشكل البيضاوي، او تلك التي تمتلك زوايا كالمستطيلات. أما القلادة فيجب أن تكون قصيرةً، ولا تتعدى منطقة العنق.