صفات رجل العذراء
صفات الابراج
اكتشفي التفاصيل العاطفية عن رجل العذراء
برج الحوت والحب
صفات الابراج
مولود برج الحوت خلاق في الحب

تعرّفي إلى شخصيّة برج العذراء المثيرة للجدل

الثلاثاء، 24 مارس 2015
شخصية برج العذراء

من الشائع وفق علم الفلك أن الأبراج تطبع الأفراد بخصائص معيّنة تحدّد ملامح الشخصيّة والطباع والميول. ويفرد موقع أنوثة اليوم مساحة خاصّة للتحدّث عن ملامح شخصيّة مولود العذراء. فإذا كنت من مواليد هذا البرج أو تهتمّين لاكتشاف ما يميّز أحد مواليده، تعرّفي معنا إلى دوافع وأطباع وشخصيّة هذا البرج.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

 

- مولود برج العذراء قلّما يحلم فهو عملي.

- يظهر عليه التوتر والقلق الدائم ويبدو عليه الانشغال المستمر بأمور فكرية تجعله مزاجي الحديث.

- يكره برج العذراء الكسل والإهمال والغباء، وهو حريص على إنجاز مهمّاته بسرعة بإتقان وحرص شديد.

- يحبّ مولود العذراء الجدل والنقاش في الأمور المختلفة ويميل إلى التمسّك بالعادات والتقاليد لشعوره بالطمأنينة والراحة لذلك.

- يحبّ مساعدة الآخرين.

- نشيط ويكره البطالة والتسوّل وطلب المساعدة من الآخرين.

اكتشفي التفاصيل العاطفية عن رجل العذراء

- يمتاز بقدرته على تحديد مصيره بنفسه أكثر من غيره، وهو شجاع وقادر على اتّخاذ القرار وتحمّل النتائج مهما كانت سلبيّة أم إيجابيّة بنفسه .

- يتمتّع بشخصيّة جذّابة ومثيرة للجدل يصعب تحليلها.

- صارم في التعامل مع الآخرين، لذلك يفقد مولود برج العذراء الكثير من علاقاته الاجتماعيّة والعاطفيّة. غير أنه يتمتّع بذكاء إجتماعي مهمّ يمنحه المرونة والقدرة على التعامل مع من حوله بسهولة .

- ينظر مولود برج العذراء إلى التفاصيل الصغيرة بعكس غيره من الناس، كما لديه القدرة على التحليل والنقد لأموره الحياتيّة والمستقبليّة، ما يساعده على النجاح .

- مهووس بالنظافة والنّظام والترتيب إلى حدّ كبير في العمل والمنزل ويمكن لهذه الصفات أن تصل معه إلى حد الهوس ما يؤدّي إلى الخلاف أحياناً بين الأزواج .