2 LIKES

تعرفي على مشاهير برج السرطان وصفاتهم

الأحد، 29 مارس 2015
1 تعليق
أضيفي تعليق

السرطان مشهور بأنه من أكثر الأبراج حساسية وعاطفة وتتماشى حياته مع المشاعر التي تختلجه عادة. مولود برج السرطان جذاب ورقيق ومحبوب ولكنه متحفظ ومتطلب وفي المقابل أيضاً رومنسي وحنون. يتبع مولود السرطان غريزته ويعيش من خلال أحاسيسه فإحساسه يسيطر على تصرفاته وأفكاره ويعتبره نقطة إنطلاق لأي تفاعل سيقوم به في المجتمع. يولي السرطان أهمية كبرى للعلاقات والصداقات ويتمسك بها كثيراً ولكنه كتوم ولا يفصح عما في داخله ويخفي أحاسيسه عن الغير.

 

تناقضات في المشاعر


برج السرطان مائي ومولوده كالماء تماماً ومزاجه متقلب كتقلب الماء بين السخونة والبرودة وأحاسيه مزيج من التناقضات والأضداد والليونة والعنف، يواجه بعض الناس صعوبة في فهم مولود السرطان ويجب الغوص في أعماقه لفهمه بشكل كامل. هو كثير التردد والخوف الى حد أنه يميل في بعض الأحيان الى حب الذات والأنانية. غالباً ما يهرب السرطان من مشاكله ولا يواجهها لأنه سريع اليأس والاستسلام بل يفضل أن يعود الى عالم الطفولة ليبتعد عن مشاكل الحياة فيغوص في الماضي لدرجة أنه يصعب عليه النظر الى المستقبل بموضوعية.

 

اكتشفي مشاهير برج العقرب وما يتميزون به

 

مشاهير برج السرطان


الى جانب كل ما يشتهر به السرطان، من الجدير بالذكر أنه يحب أن يكون شخصية مهمة ومفيدة في الوسط العائلي لأنه يشعر مع الآخرين ويتفهمهم ويشاركهم حزنهم أو مشاكلهم كأنها تعنيه مباشرة فيتأثر بها وهذا ما لا نجده عند مواليد الأبراج الأخرى. يدخل مولود السرطان في عالم الشخص الآخر بطريقة غريبة فيفهم ما يشعر به لأنه وكما قلنا رقيق وحنون ويهب صداقته للجميع. قد يكون هذا الأمر مشترك أيضًا بين جميع مشاهير برج السرطان وهذا ما يفسر نجاحهم المستمر وحب الناس لهم.

 

من أبرز مشاهير برج السرطان: نوال الزغبي، غادة عبد الرازق، توبا بيوكستون، هبة نور، امل العوضي، وردة الجزائرية، الأميرة ديانا، الملك حسن الثاني، نيلسون مانديلا، توم هانكس، توم كروز، روبن وليامز، مايك تايسون، دوللي شاهين، سلفستر ستالون.