شهر 8 يوافق أيّ برج - أنوثة
توافق الابراج
هذه هي الأبراج التي توافق الشهر الثامن!
توافق رجل الحمل مع أنثى الدلو – أنوثة
توافق الابراج
بين الرجل الحمل والأنثى الدلو... توافق أم تباعد؟

هذا ما يجب أن تعرفيه عن الحب والزواج في حياة برج الحمل!

الأحد، 29 سبتمبر 2019
برج الحمل والحب والزواج - أنوثة

هل انتِ من مواليد برج الحمل وتريدين أن تعرفي أكثر عنه من الناحية العاطفية؟ أو أنّ شريكك من هذا البرج وتبحثين عن معلومات حول رؤيته للحبّ والزواج؟ رافقينا في هذا الموضوع حيث سنتوقف عند هذا الجانب من حياة هذا البرج، كما سنشير في الوقت عينه إلى أبرز الأبراج التي يمكن أن يتوافق معها ويبني علاقة عاطفية متينة.

هل يمكن أن ينجح الحمل في الحب والزواج؟

1- يشتهر الحمل بشخصيته المرحة التي تميل نحو التسلية وتكره الروتين، ما يجعل علاقته العاطفية بالشريك سلسة ومميزة وبعيدة تماماً عن الملل الذي يؤثر بشكل سلبي على العلاقة.

الأبراج الهوائية... ما مدى توافقها مع بعضها؟

2- يتميّز مولود الحمل بكرمه الزائد خصوصاً مع الحبيب، ما ينعكس بشكل إيجابي جداً على علاقته به ويعزز نجاحها وإستمرارها.

3- يسهل على صاحب هذا البرج التأقلم مع مختلف الظروف والمواقف خصوصاً تلك المرتبطة بالحبيب، ما يحفّز نجاح علاقته العاطفية به.

4- غالباً ما ينجح مولود هذا البرج في مساندة حبيبه ومساعدته على تخطّي المواقف والأوقات الأكثر صعوبة، لذلك يصعب عليه الفشل في علاقاته العاطفية إذ يوفّر للشريك الأمان والراحة التي يحتاجها.

مع من يتوافق برج الحمل؟

الحمل والأسد: يتّفق مولودي الحمل والأسد بشكل ملحوظ على مختلف المستويات وخصوصاً العاطفية منها. ويعتبر الأسد الشريك المثالي للحمل وغالباً ما تؤدي علاقتهما إلى الزواج المتين والناجح.

الحمل والجوزاء: تبدو العلاقة على مختلف المستويات والعاطفية بشكل خاص ما بين برجي الحمل والجوزاء متناغمة وناجحة، إذ يميلان نحو المرح وإكتشاف الأمور الجديدة والمشوقة.

الحمل والقوس: يتمتّع كلّ من مولودي الحمل والقوس بطاقات عالية ومتشابهة إلى حدّ كبير، ما يجعل العلاقة العاطفية والزوجية بينهما ناجحة ومتينة.