0 LIKES

مشاهير الحوت بين الرضا والسعي الى الشهرة

الأربعاء، 15 أبريل 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

مولود الحوت يمتلك قناعة بكل ما يتواجد بين يديه وهو دائم الرضا عن نفسه ولا يطمح للمجد والشهرة ولا للثراء والسلطة بل هو واسع الخيال وصاحب إحساس مرهف وهو يفضل السباحة مع التيار وليس بعكسهوقلائل هم من مواليد برج الحوت الذين يناضلون في الحياة ويسعون وراء المغامرات.

 

هادئ ولطيف


مولود الحوت يتمتع بطبع هادئ وغير مبال وإن وجهت اليه اللوم أو صببت عليه غضبك لن يتحدث بل سيكتفي بالصمت. من عاداته ألا يبالي بما يحصل حوله في العالم فلا يتوقع منه أي حد ردة فعل على أمر مهم أخبروه به. لا يمكننا أن ننكر أن للحوت بعض لحظات الغضب ولكنه سرعان ما يهدأ لأنه صاحب قلب طيب ولطيف وأما شكله الخارجي فعادة ما يكون ملفتاً وجذّاباً.

 

يبتعد عن المنافسة


لا ينجر الحوت في المنافسات ولكن بذكائه يحصل على ما يريد ويحقق أعلى المراتب، ولكن من ناحية أخرى هو مهمل لصحته ولا يهتم بطريقة مأكله ومشربه فيتناول مثلاً الكثير من القهوة لأنه مشهور بولعه بها.

 

اكتشفي المزيد من الصفات الخاصة بمواليد برج الحوت

 

فكاهي وعطوف


يتحلى مولود الحوت بحس فكاهة عال ويحب الضحك والتسلية وهذا ما يخفي وراءه الكم الهائل من المشاعر التي لا يرغب بأن يعرفها أحد وغالباً ما يكون أسلوب حديثه بلغة مستخفة ومتهكمة والى جانب ذلك هو يعلم بأن العالم حوله قاس لذلك ينظر اليه بطريقة مستهزئة. الحوت عطوف ويهرع لمن يحتاجه ويساعد الجميع من دون تفرقة باذلاً كل جهده بذلك.

 

لنتعرف الى مشاهير برج الحوت ونرى إن كانت هذه من أبرز صفاتهم:نجوى كرم، يسرا، حنان الترك، اليزابيث تايلور، سمر سامي، جلال شموط، مهى المصري، حمادة هلال، ريهانا، جاستن بيبر.