0 LIKES

أسيل عمران… تمثيل وغناء وجمال طفولي

السبت، 18 أبريل 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

ولدت أسيل عمران في الرياض وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران. شاركت أسيل في برنامج نجوم الخليج عام 2005 الذي عرض على قناة النجوم ولكن لم يحالفها الحظ لتصل الى النهائيات. وبعدها شاركت في برنامج نجم الخليج عام 2006 الذي عرض على شاشة تلفزيون دبي ونجحت بالوصول للمرحلة النهائية هذه المرة. وبعد خروجها عملت أسيل جاهدة على موهبتها وأطلقت ألبومات أغاني منفردة. من ناحية أخرى جذبها مجال التمثيل فدخلت في إطاره لتشارك عام 2011 في مسلسل شبابي حمل اسم 04 عرض على شاشة أم بي سي لتستمر بعده بالعمل كممثلة ومن مسلسلاتها أكون أو لا، لو باقي ليلة، سر الهوى، ريحانة، عطر الجنة...

 

تزوجت أسيل عمران عام 2008 بالمذيع البحريني خالد الشاعر وتشاركا معاً مسلسلاً بعنوان "هي وهو" حصد نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي حيث كانت تدور أحداثه حول الحياة اليومية لزوجين، ولكنهما انفصلا عام 2012 ليعودا الى بعضهما بعد مرور ثلاث سنوات على انفصالهما.

 

صور شقيقات ميريام فارس


إطلالة أسيل

 

من المعروف أن أسيل عمران تميل الى الإطلالات الطفولية من حيث شعرها الأسود ومكياجها الناعم وفساتينها الأنيقة بالمختصر جمالها طبيعي وهي تسعى دائماً للإطلالات الناعمة غير المبتذلة. تميل أسيل في طلاتها اليومية الى الملابس الكاجوال كالجينز والقمصان المريحة تزينها بأكسسوارات مناسبة. أما في السهرات فتختار أسيل التصاميم الناعمة مع الألوان الموحدة في غالب الأحيان كالأسود والأبيض. من الملاحظ أن هذه النجمة تعشق اللون الأحمر فتطل به في أغلب الأحيان. أما من حيث المكياج فالمكياج اليومي يكون ناعماً وكأنه شبه موجود لتخطف الأنفاس حين تطل في السهرات بمكياج ساحر ومميز.