0 LIKES

ثيمات فريدة لزفاف مميز!

السبت, 18 أبريل 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

يحب العديد من العرائس إعتماد ثيم معين لزفافهن، في حين يسعى العديد منهن إلى اعتماد الزين المتناسقة في ما بينها وحدها، من دون اختيار ثيم محدد. فإن كنت تحتارين لجهة الثيم الذي ستختارينه، موقع أنوثة يساعدك لتختاري ما يناسبك منه.

 

عالم ديزني

قد تبدو الفكرة طفولية نوعاً ما، لكنها بالطبع ستكون مميزة. يمكنك إنتقاء شخصية من ديزني محببة إلى قلبك، واعتماد النمط المتبع في تصويرها، مثلاً ميكي وميني ماوس، أو بيتر بان او غيرهما. فتعكسي ذلك من خلال الزينة والديكور، كأن تصممي بطاقة الدعوة على شكل ميكي أو ميني، أو إختيار الألوان نفسها للشخصيات في تزيين مكان الزفاف.

 

كيف تزينين طاولات الافراح؟ اليكِ بعض الافكار

 

ثيم الأميرات

يمكنك إنتقاء إحدى الاميرات اللواتي اعتدت على السماع عن قصصهن الرومانسية في صغرك، واعتماد الزينة المستخدمة في القصور التي عاشت بها الأميرات، كالاواني الزجاجية المزخرفة، وأدوات المائدة الفضية المنقوشة، بالإضافة إلى تصاميم الملابس المستوحاة من الإطار عينه، كأن تختاري فستان زفافك وفق الفساتين المصورة في هذه القصص.

 

ثيم البحر

إن كنت قد خططي مع شريكك للزواج في فصل الصيف، فإن ثيم البحر سيكون ملائماً جداً، خصوصاً إذا ما قررتما الاحتفال بزفافكما على شاطئ البحر، فهو يحمل العديد من المعاني الرومانسية. تستطيعين إستخدام الصفد لتزيين الموائد، وأن تحملي بطاقات الدعوة في مجسمات لبواخر صغيرة، وأن تستعملي قواعد لورود مصممة على شكل مرساة.

 

ثيم الرياضة

إن كنت وشريكك من هواة الرياضة، فبالطبع لن يكون هناك ثيم أفضل من ثيم الرياضة لتحضير حفل زفافكما. فكرة فريدة ومييزة طبقيها من خلال الإستعانة بكل الأدوات المرتبطة بالرياضة، كأن تضعا شبكة أهداف عند مدخل المطعم، وتضعي الورود في كؤوس كتلك التي يحملها الأبطال، وأن تصممي بطاقات الدعوات على شكل مضرب بايسبول أو كرة المضرب. كما يمكنك وضع المحابس على إحدى الكرات المستعملة في الألعاب الرياضية. والأهم من كل ذلك، لا تنسي إرتداء الحذاء الرياضي، مع تعميمه على المدعوين المقربين إليك.