2411 LIKES

ما الذي يخبئه مولود برج السرطان من مفاجآت عاطفية؟

الخميس، 23 أبريل 2015
8 تعليق
أضيفي تعليق
برج السرطان والحب

هل أنت من مواليد برج السرطان؟ أم أن حبيبك أو شريك حياتك من مواليد هذا البرج؟ إذا كان جوابك نعم على السؤال الأول أو الثاني، فإليك في التالي التفاصيل المتعلقة ببرج السرطان والحب.

 

إمرأة السرطان والحبّ

- إمرأة برج السرطان عاطفيّة بدرجة كبيرة، فهي تقدّر الزهور والهدايا وتحبّ قصائد الحب. فإذا أراد الرجل الفوز بقلبها عليه إبهارها.

- تحبّ التمهّل وأخذ وقتاً كافياً قبل الوقوع في الحب، كما أنها تبحث عن شريك حسّاس المشاعر مثلها.

- ليس من السهل على إمرأة السرطان الوثوق في الأخرين، ولكن الرجل المحظوظ الذي ينال ثقتها، سوف يفوز بمساحة كبيرة من قلبها.

- تتميز إمراة برج السرطان بأنها صبورة وتحرص دائماً على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات وتسعى لمشاركته في تخطّي كل العقبات التي يواجهها، وهذا ما يجعلها شريكة فريدة من نوعها.

- تحب امرأة برج السرطان الرجل الذي يعبّر عن عواطفة طوال الوقت فيحتضنها من حين إلى آخر ويعدّ لها عشاءً رومانسيّاً على أضواء الشموع.

- كل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها، فهي تعطي دائماً الأولويّة لهم ولأصدقائها المقرّبين إلى قلبها فتحرص على الإهتمام بهم وتدليلهم وإعطائهم الحب طوال الوقت.

 

رجل القوس المتناقض بين حبه لحبيبته وأنانيته

 

رجل السرطان والحب

- غالباً ما يكون رجل السرطان عاطفياً وحساساً جداً، يفضّل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصيّة القويّة التي تتصرّف كالرجال، لذلك عليك أن تكوني ذكيّة وإقتصاديّة خصوصاً في إدارة شؤون المنزل.

- إذا أردت الفوز بقلبه عليك أن تكوني طاهية ممتازة.

- لا يحب رجل السرطان الإثارة في الجمال ويفضّل الجمال الهادئ الرومانسي.

- علاقته بالأهل وأفراد العائلة قويّة وخصوصاً الأم.

- يسعى دائماً للشعور بالأمان والراحة والهدوء خصوصاً في بيته الذي يعتبره مكانه المفضل.

-  هو في حاجة للحنان والحب والعطف، على المرأة التي تريد الإرتباط به أن تعامله كما لو كانت أمه .

- مرهف الإحساس ومميز في تصرفاته مع الجنس اللطيف لذلك يجذب إليه عادة الكثير من النساء لأنه يتفهم بسهولة طبيعتهن أكثر من أي رجل آخر.

- قوّته وضعفه تكمن في علاقاته العاطفيّة وهو ليس زوجاً أو عشيقاً سهلاً، من ناحية يرفض صورة الرجل التقليديّة ومن ناحية أخرى صعب المنال ومتكلم ومتحفظ. لا يكشف أسراره العاطفية بسرعة للآخرين، ويحاول دائماً إخفاء مشاعره الحقيقية وخصوصاً العميقة منها لذاته. عليك أن تظهري له من فترة إلى أخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك، وفي نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القويّة لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك.

- إذا كانت شخصيتك ذات طبيعة استقلالية قد تجدين صعوبة بالغة في التجاوب مع مزاجه المتقلب.

- هو متغيّر متقلب، مزاجيته كالمد والجزر، مرة ترينه مغامر وطموح وجريء، ومرة خفيف الظل ومرح، ومرّة جدي وواقعي وعصبي أو بارد العاطفة. هذه هي طبيعته، عليك أن تعتادي باستمرار على هذه المزاجية المتقلبة كي تستطيعي فهمه إذا كنت تحبينه وإلا فسوف يتعبك.