صور جميلة لنانسي مع بناتها في منزلها
اخبار المشاهير
صور جميلة لنانسي مع بناتها في منزلها
بالصور إليسا تعترف بحبها الصريح على تويتر... من يكون حبيبها؟
اخبار المشاهير
بالصور إليسا تعترف بحبها الصريح على تويتر... من يكون حبيبها؟
0 LIKES

الفنانة حلا... نجمة متألقة في التمثيل وتهوى الغناء

الأربعاء، 29 أبريل 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

فنانة شابة، شقت طريقها في عالم الشهرة ودخلته من أبوابه العريضة، فأتقنت الغناء والتمثيل... هي الفنانة السعودية حلا، التي اشتهرت منذ العام 2008 في مجال الغناء والتمثيل.

 

الاغاني الطربية منذ الطفولة


حلا سعودية الجنسية من أصول بدوية رشيدية، لكنها ولدت في ديرتي الكويت عام 1985، حيث ترعرعت وكبرت وتعلمت. جدتها ذات أصول لبنانية، ربتها على الأغاني اللبناني الطربية.

 

الفنانة وعد... سمراء الأغنية العربية

 

مسيرتها الفنية


تأثرت حلا كثيراً بأغاني السيدة فيروز والشحرورة صباح ووديع الصافي، كونها تميل إلى الأغاني الطربية. فسعت إلى الدخول إلى مجال الغناء منذ صغرها، وراودها حلم المشاركة في برامج اكتشاف المواهب في سن الرابعة عشر. وبدأت مشورها الفني سنة 2009 مع أغنية "هذا حبيبي"، من كلمات الشاعر أحمد الشرقاوي وألحان ضاري المسيليم. وبعدها أدت أغنية "ابعد يا قلبي"، من كلمات عبدالله الشامي وألحان ضاري المسيليم أيضاً. وضمت هذه الأغاني في البوم غنائي منوع، حمل عنوان "كلمة ولحن 2"، من انتاج الملحن ضاري المسيليم.

 

أما مسيرتها في مجال التمثيل فأيضاً بدأت في العام نفسه، سنة 2009، حيث شاركت بمسلسلها الأول تحت عنوان "سارة"، بطولة هدى حسين، وعلي جمعة، وسلمى سالم، واخراج غافل فاضل. ويعود سبب إمتهانها التمثيل إلى إلحاح من حولها من اهل وأصدقاء في أن تجرب حظها بالتمثيل، بما أن مساحته واسعة وتتعدد فيه الطاقات وأكثر وفرة في الانتاج من الساحة الغنائية.

 

بعض أعمالها


في الغناء: هذا حبيبي، إبعد يا قلبي. وقد شاركت في البوم "كلمة ولحن 2" باغنيتين.

في التمثيل: عيون الحب، قلوب حائرة، سارة، أيام الفرج، وعد لزام، علمني كيف أنساك، الملكة، كل يوم سالفة، غريب الدار، شارع 90