افكار للاطفال في الزفاف‬‎
زفوها
أفكار وحلول لإلهاء الأطفال في حفلات الزفاف
قواعد رقصة الزفاف الاولى
زفوها
اليكِ ابرز قواعد الرقصة الاولى في حفل الزفاف

كوني وصيفة زفاف مثالية عبر اتباع هذه القواعد

الأربعاء، 29 أبريل 2015
وصيفة زفاف مثالية

عادة ما تبدين حماستك عندما يتمّ دعوتك لحضور حفل زفاف لإحدى الصديقات حتى وإن كنت مثلك مثل كلّ المدعوّات، فكيف إذا تمّ اختيارك من قبل العروس لتكوني وصيفة زفاف؟ لا تهلعي أو ترتبكي، فإذا كنت تبحثين عمّا يجب أن تقدّميه للعروس أو كيف تتصرّفين معها بحسب ما يريحها ويرضيها في يومها الكبير، يقدّم لك موقع أنوثة بعض النصائح التي تجعل منك وصيفة زفاف مثاليّة.

- عبّري عن مدى امتنانك للعروس لأنها اختارتك لتكوني وصيفة، ولا تجعليها تشعر أنّ مبادرتها تجاهك هي أمر عادي أو أنك لا تقدّرين خطوتها، بل على العكس عبّري على الملأ عن امتنانك الكبير لهذه الخطوة، وعن سعادتك بتأدية الدور، وعن تأكيدك بأنّ كل شيء سيكون على ما يرام.

في عشاء زفافك تألقي بالألوان الطبيعية والبسيطة

- لا تتذمّري إذ عليك أن تكوني حاضرة في كل الخطوات التحضيريّة التي تسبق الزفاف وخلاله، فالعروس في حاجة إلى أن تكوني بجانبها ومليئة بالطاقة الإيجابيّة والمرح والسعادة. فالتذمّر في العرس أو خلال فترة التحضيرات سيرهق أعصاب العروس وقد تشعر بالذنب.

- لا تنتظري منها طلب المساعدة بل لاحقي أنت كلّ شيء معها، واعلمي أنّ واجبك هو تقديم العون لها في حال طلبته أم لا. فمن المهم أن تشعريها أنّك تحت تصرّفها في هذه المرحلة من حياتها، وأنك جاهزة وعلى استعداد لتنفيذ كل ما تطلبه منك.

- كوني أول من يمدّها بالمعنويات، واغمريها بالإطراءات، لتجعليها أكثر سعادة وثقة بأن الحدث سيمر بسلام. وكوني صادقة في تعبيرك، أي الفتي نظرها إلى أي خطأ أو هفوة حتّى قبل ارتكابها.

- لا تنسي اختيار الهديّة التي تلائم العروس وليس من داعٍ إلى أن تكون الأثمن بقدر ما تكون معبّرة عن عمق الروابط التي تجمعكما.