قواعد رقصة الزفاف الاولى
زفوها
اليكِ ابرز قواعد الرقصة الاولى في حفل الزفاف
رجيم قبل الفرح
زفوها
أنت عروس؟ حافظي على رشاقتك بهذا الرجيم

نصائح هامة لبوفيه زفاف ناجح

الخميس، 30 أبريل 2015
بوفيه زفاف ناجح

يعتبر البوفيه أحد الأجزاء الأساسية في حفل الزفاف، وهو في نظر العديد من الناس قادر على إنجاح الحفل أو عدمه. فالعديد من المدعوين قد ينتقدون العروسين بسبب البوفيه إن لم يكن متناسقاً ومرتباً ومجهزاً بأفضل طريقة. فما هي الملاحظات الواجب التنبه لها لدى تحضير البوفيه؟.

أولاً، عند طلب كمية الطعام، يجب أن تحرصي أن تكون الكمية قادرة على إطعام ضعف عدد المدعوين، مع إمكانية تجديد الأصناف كلما دعت الحاجة.

ثانياً، في المرحلة الثانية عليك التأكد من تأمين أصناف متنوعة من المأكولات بشكل كبير في البوفيه، فتقدمي لمدعويك فرصة الإختيار وفق ما يحبون. وبهذه الطريقة تنالين استحسانهم وتبعدين عنك انتقادهم السلبي.

أفكار وحلول لإلهاء الأطفال في حفلات الزفاف

ثالثاً، من جهة أصناف المأكولات يفضل أن تكون الأطباق الموجودة فيه من الأطباق المشهورة والمعروفة في بلادك، فالناس يميلون إلى تناول المأكولات التي يعرفونها أكثر من الأصناف الجديدة أو الغريبة عنهم.

رابعاً، دائماً في البوفيه تكون الأولوية لجودة الطعام ومذاقه أكثر من تزيين الطاولات والأطباق.

خامساً، كوني دقيقة في موعد تقديم البوفيه للحضور، لذا تأكدي أن الطعام سيكون جاهزاً في الوقت الذي حددته سابقاً مع إدارة الصالة.

سادساً، على الرغم من أنه بوفيه، لكن الطريقة الأمثل لتقديم الأطباق يكون عبر اعتماد طريقة "سيت مينو"، أي تفادي توجه المدعوين إلى طاولات البوفيه واختيار ما يريدون، بل تأمين أشخاص مخصصين لتقديم الأطباق لهم في أماكنهم، وذلك تفادياً للفوضى أمام البوفيه.

سابعاً، في حال كان لا بد من تنظيم بوفيه مفتوح، إحرصي على تقسيم الطاولات بشكلٍ متباعد قليلاً كي يتمكن المدعوون من التحرك براحة أكبر وبسرعة أكثر، نظراً لأنهم لا يحبون الإنتظار طويلاً.