علامات انتهاء الحب
حياة زوجية
علامات تشير إلى انتهاء وضياع الحب!
طرق الإعلان عن الإنفصال
حياة زوجية
كيف تعلنين عن الانفصال؟

الجرأة في العلاقة الزوجية... ليست عيباً!

الثلاثاء، 05 مايو 2015
الجرأة في العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة هي عنصر الحيوية في الزواج. ولكن يمكن للزوجين الا يدركا تأثيرها على علاقتهما واستمراريتها. فقد يتأثران بضغوط العمل والأطفال ويهملان الجنس، خصوصاً بالنسبة للمرأة التي عادةً ما تفتقر للجرأة وتنتظر زوجها لأخذ المبادرة.

الجرأة مطلوبة في العلاقة

الجرأة في العلاقة الزوجية هي المؤشر الحقيقي لنضج علاقة الحب بين الرجل وزوجته. حيث يعبر بها كل طرف عن رغبته واحتياجه للطرف الثاني، وتختفي حواجز الخوف والخجل بين الزوجين. لذلك، يجب عليك معرفة كيفية التكلم بحرية مع زوجك حول حاجاتك أثناء ممارسة الحب. فإذا تعرّف على ما يثيرك، سيستطيع أن يصل معك إلى أعلى درجات المتعة، وكوني جريئة من خلال شراء زي مثير ترتدينه. كما من المهم ان تساعديه على التكلم، لأنّ الرجال لديهم تخيلات مختلفة عن العلاقة، وعليك فهم زوجك بشكل أفضل لتتمكني من فهم مخيلته وحاجاته أكثر.

وهكذا، فإنّ وجود الجرأة في العلاقة الزوجية يضمن الإشباع للطرفين، والمتعة الحقيقية تجعل من العلاقة بين الزوج وزوجته في أفضل حالاتها على الإطلاق. لذا عبري عما تشعرين به من سعادة ومدى قدرات زوجك في إثارتك وإشباعك، الذي بدوره سيشعر برجولته. جدّدي لديه الرغبة في إمتاعك أكثر والاستمتاع معك، تحرري في الفراش مع زوجك لإبعاد الملل عنكما، والحفاظ على علاقة نشيطة وصحّية.

كيف تحافظين على انجذاب زوجك لكِ؟