صفات رجل الحمل
ابراج
اليكِ صفات رجل الحمل فتعرفي طرق التعامل معه
توافق برج الميزان والثور
توافق الابراج
الميزان والثور... علاقة متكاملة ومتجانسة

ماذا ستجدين في قلب الرجل المولود لبرج الميزان؟

الثلاثاء، 05 مايو 2015
برج الميزان والحب

الحبّ هو تلك المسألة التي تهمّ الجميع والتي تتمحور حولها سعادة أي إنسان، فمتى كان القلب مرتاحاً تتبدّد كل الهموم. ويتطرق هذا المقال الى شؤون الحب بالنسبة لبرج الميزان، فماذا في قلب رجل الميزان من شؤون عاطفيّة تهمّك؟.

- الميزان العاشق رجل عاطفي مرهف الإحساس ويعشق عالم الحب والجمال.

- يبحث رجل الميزان عن الحنان حتى الجنون ويهمّه أن تكون شريكته دائمة الجمال والأناقة.

- بعض مواليد هذا البرج يمكن تشبيههم بالدون جوان، إذ ينتقلون من حبّ إلى آخر، وهذا النوع من الرجال يكون غير وفي ويحاول أن يقوم بأي شيء للحصول على ما يريد لدرجة أنه لا يستطيع بعد ذلك التخلص من حيله التي تكون قد تركت بصماتها عليه.

ما الذي يخبئه مولود برج السرطان من مفاجآت عاطفية؟

- يحاول رجل الميزان الحصول على حبّ المرأة لذلك يبدي اهتماماً بشؤونها ويتدخّل في أمورها فقط ليشغلها وليؤثر عليها، فالغاية عنده تبرر الوسيلة .

- رجل الميزان لبق ومتحدّث رائع باستطاعته أن يؤثر عليك فى حديثه عن مغامراته العديدة مع النساء ما يجعله يشعر بالفخر والسعادة أكثر من أي شيء آخر وأكثر وأفضل عنده من أن يتحدث عن مشاعره نحوك علماً بأنك تنتظرين منه ذلك بفارغ الصبر.

- إذا استطاع رجل الميزان أن يحبّ امرأة فسيكون في استطاعته أن يعيش حالة حبّ وجدانيّة وعلاقة حبّ عميقة لأنه يتطلع إلى أكثر من علاقة عادية وعابرة.

- يسعى رجل الميزان إلى حبّ حقيقي وروحي وتآلف وتمازج فكري وصداقة عميقة وطويلة المدى، الحب بالنسبة له علاقة مبنية على العطاء من الناحية المادية والمعنوية .

- رجل الميزان قادر أن يستهوي جميع النساء، فهو جذاب جداً ويحاول دائماً أن يبدو بمظهر الأنيق الذي يلفت أنظار من حوله.

- عاطفي حالم يحاول إغواء من يعجبه بكل الطرق، ويوقع المرأة تحت سحر وجمال ابتسامته، والمرأة التى تبحث عن علاقة جادة وتتوقع الإخلاص عليها أن تبتعد فى الحال عن هذا الرجل.