تشقير الجسم
العناية بالبشرة
تشقير شعر الجسم... هل هو الحلّ الأفضل؟
أفضل تقشير للوجه
العناية بالبشرة
اليكِ افضل تقشير للوجه بحسب نوع بشرتك

مكياج بلون التركواز لاستقبال الصيف بانتعاش

الأربعاء، 13 مايو 2015
مكياج تركواز

مع اقتراب فصل الصيف تختلف إطلالة المكياج التي عليك أن تطبقيه، فالألوان عليها الآن أن تكون زاهية وبعيدة كل البعد عن الألوان الترابية كالبني والبيج الغامق وكل مشتقاتهما. أنت اليوم أمام فصل الحياة والألوان الفرحة لذلك عليك أن تميلي نحو المكياج الملون بألوان الباستيل مثلاً لأنها تشعرك بالإنتعاش والنضارة في هذا الفصل الحار المطل قريباً. لكي نساعدك على اتخاذ الخيار المناسب لك اخترنا اليوم من أنوثة لون التركواز لمكياج صيفي بامتياز وما يميز هذا اللون هي أنه يتماشى مع كل أنواع البشرة فنرجو أن ينال إعجابك.

قلم الكحل التركواز

يساعدك قلم الكحل التركواز على رسم خط يحدد العين ويبرزها فيمكنك أن تطبقي خطّاً عند أسفل العين وخطّاً آخر على الجفن من فوق، كما يمكنك دمج التركواز عند خط الرموش السفلي مع خط أسود رفيع ومن ثم ضعي الماسكارا لإطلالة جميلة ومميزة. يمكنك أن تستخدمي قلم الكحل في المكياج الناعم الذي تطبقينه كل يوم أو مع المكياج القوى الذي يطبق للسهرات الليلية لأنه يجعل عينيك ملفتتان بعد تحديدهما. هذا وبإمكانك رسم خط حول العين الى جانب تطبيق مكياج سموكي يناسب النزهات أو السهرات الليلية.

كيف تطبقين مكياج عيون فضي؟

ظلال عيون تركواز

إن كنت من اللواتي يملن الى البساطة ويفضلن المكياج الناعم فيمكنك أن تستخدمي ظلال العيون التركواز الناعم فترسمين به خطّاً رفيعاً على جفنيك إن كنت صاحبة عينين صغيرتين أم خطّاً عريضاً في حال كانت العين كبيرة. الى جانب ظلال العيون إرسمي خطّاً أسود داخل العين وطبقي الماسكارا كي تبرزي عينك بشكل أروع.

التركواز من الغليتر البراق

للمناسبات الفخمة إستعيني بالمكياج المصمم من الغليتر البراق طبعاً بلون التركواز الى جانب أحمر شفاه زهري فاتح لتمنحي نفسك إطلالة ناعمة وأنيقة في آن.