نكهات الجسم
العناية بالبشرة
نكهات طبيعية للجسم من صنع يديك
كيفية الحصول على شفاه وردية
اطلالة ومكياج
نصائح صحية وجمالية للحصول على شفاه وردية

6 خطوات أساسية لمكياج ناجح

الخميس، 14 مايو 2015
تعليم مكياج

تسعى كل سيدة الى الظهور بأجمل حلة فتعمل جاهدة على وضع مكياج مناسب لكل مناسبة تدعى اليها، ولكن وضع المكياج ليس بالأمر السهل لأن المرأة عليها نا تعرف تماماً كيف تطبقة وإلا لن تحصل على الطلة التي تصبو اليها. من هنا أردنا أن نقدم لك اليوم من أنوثة الطريقة الأفضل لوضع المكياج وبعض النصائح للمحافظة عليه لوقت أطول.

- عليك أن تعلمي أن إعداد البشرة للمكياج من الأساسيات ولذلك عليك أن تختاري عناية مناسبة لبشرتك بحسب نوعها قبل أن تطبقي المكياج لتسمح لك بالتخلص من الإفرازات غير المحبذة في الوجه، إن وجدت، وتجعل بشرتك صافية، من هنا يمكنك أيضًا استخدام كريم أساس يحتوي على حماية من أشعة الشمس المضرة.

- استخدمي باقة التجميل المضادة للمياه وحضري وجهك للمكياج من خلال تطبيق الـPrimer  عليه وهو عبارة عن كريم يعطي لمعية لوجهك ويعمل على تثبيت المكياج لوقت أطول.

مكياج بلون التركواز لاستقبال الصيف بانتعاش

- الشفاه أساسية في الوجه فلا تهمليها واعلمي أنه يجب عليك أن تحضّريها قبل تطبيق أحمر الشفاه عليها من خلال وضع مرهم الشفاه المرطب لتتجنبي تشققها. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاختاري لونه بحسب المكياج ككل أي اجعليه يتماشى مع بشرتك ومع ظلال العيون الذي اخترتيه.

- اختاري ظلال الجفون ذات المنظر الكريمي للحفاظ على ثبات الألوان لفترة أطول إن كنت تخرجين الى سهرة، أما بحال الذهاب في نزهة عادية يمكنك استخدام الأيلاينر الملون واستعيني بماسكارا مقاومة للتعرق والماء.

- ضعي البودرة الشفافة على الوجه بعد الماكياج لتفادي أية لمعية  تنتج عن إفرازات البشرة خلال فصل الصيف.

- استعملي البلاشر الكريمي مع الحفاظ على تدرج الألوان الأنسب خلال فصل الصيف.

- الخطوة الأخيرة هي مثبت الماكياج الذي يقيه من العوامل الطبيعية التي يسببها الطقس الحار.