0 LIKES

نصائح صحية وجمالية للحصول على شفاه وردية

أحمر الشفاه
الجمعة، 15 مايو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيفية الحصول على شفاه وردية

تعتبر الشفاة الجميلة من عناصر الجذب الأساسية التي تتحلى بها المرأة، ولذلك لا بدّ أن تولي شفتيك بعض الإهتمام والعناية الصحيّة والجمالية للحصول على شفاه ورديّة جذاّبة. كيف؟ تابعينا.

 

- فرك الشفتين يعتبر من أهم العلاجات المنزليّة غير المكلفة، لذلك قومي قبل النوم بفرك شفتيك بفرشاة الأسنان كي تتخلّصي من الجلد الجاف وتحصلي على شفاة ناعمة.

 

- يساعد التدليك اليومي للشفاه على تفتيحها خلال فترة قصيرة من الزمن، فاصنعي مزيجاً من عصير الليمون وزيت اللوز ودلكي به شفتيك كل ليلة قبل النوم.

 

- قومي بإضافة بعض القطرات من السمن أو زيت الخردل على سرّتك قبل النوم وسوف تلاحظين النتيجة الفعالة على شفتيك، ولكن يجب أن تفعلي ذلك بانتظام.

 

اليكِِ الطريقة الصحيحة لوضع احمر الشفاه البنفسجي

 

- من المفضّل أن تبقى شفتاك رطبتان طوال الوقت، فالشفاة الجافة والمشقّقة تكون قبيحة المظهر، ولذلك عند خروجك في النهار يجب أن تضعي على شفتيك الفازلين أو كريماً  واقياً، كما يمكنك استخدام زبدة الكاكاو التي تعتبر وسيلة فعالة أيضا للحصول على شفاة ورديّة اللون.

 

- قومي بطحن حبّات الرمان وأضيفي إليها اللبن واصنعي عجينة وضعيها على شفتيك، فإن ذلك يعتبر من أهم العلاجات المنزلية للشفاة أيضاً. ويجب أن تداومي على استخدامه وأن تتحلي بالصبر إذ إن النتيجة لن تظهر بين ليلة وضحاها وسوف تأخذ بعض الوقت.

 

- إشربي الماء للحصول على شفاه صحيّة وورديّة اللون فولتحافظي على رطوبة جسمك.

 

- تجنبي لعق الشفاة خصوصاً عندما تشعرين بأنها أصبحت جافّة لأن ذلك سيزيد الوضع سوءاً.

 

- أقلعي عن التدخين لأنه من أسوأ العادات التي تؤثر سلباً على الصحّة كما يسبّب جفاف الشفاه ولذلك يجب أن تقلعي عن التدخين فوراً إذا كنت تريدين شفاهاً صحية وناعمة.