صفات رجل الحوت
صفات الابراج
ما الذي يميز رجل الحوت؟ اكتشفي صفاته عبر موقع انوثة
برج العقرب والحب
صفات الابراج
صفات تميّز برج العقرب في الحب

الحوت والسرطان... علاقة ناجحة وسعيدة

الجمعة، 15 مايو 2015
توافق برج الحوت والسرطان

غالباً ما تتحدد العلاقة بين شخصين من خلال الأبراج، التي تحمل في خفاياها الصفات الأساسية لمواليد البرج عينه، ولكنها تختلف بين الجنسين. فلنتعرف اليوم إلى مدى التوافق بين الحوت والسرطان.

الرجل السرطان والمرأة الحوت

يعتبر برج السرطان وبرج الحوت من الأبراج المائية لذا نجد العديد من النقاط المشتركة بينهما، ما يسهل عملية التوافق في ما بينهما. يتميز مواليد هذين البرجين بأنهما رومانسيان وحالمان يسعيان دائماً إلى الحب المثالي، ويعتبران بعضهما البعض كشريكين متكاملين. الرجل السرطان شخص غير سهل، يميل في غالب الأحيان إلى تعقيد الأمور، لذا يبحث عن المرأة الحوت التي تتمتع بأسلوب ناعم، وهادئ، تكون في معظم الأحيان متنبهة، مصغية، متفهمة وحاضرة لإشباع كل نقص في العاطفة والحب يعاني منه الرجل السرطان. كما أن الرجل السرطان يحب الانغلاق بعض الشيء، ولكنه يضحي في سبيل إرضاء المرأة الحوت التي تكون أكثر انفتاحاً لزيارة الأصدقاء والأهل فهي ترغب بالحفاظ على علاقاتها الاجتماعية.

الرجل الحوت والمرأة السرطان

فرصة نجاح العلاقة بين الرجل الحوت والمرأة السرطان، مرتفعة جداً، فهما ينسجمان معاً ضمن علاقة ناجحة، يسود فيها الحب والعاطفة. تتميز المرأة السرطان بأنها امرأة حساسة ورومانسية تبحث دائماً عن الرجل المثالي الذي تجده في الرجل الحوت، وهو بصفاته قادر على تحقيق معظم أحلامها. الرجل الحوت إنسان حنون وعاطفي وحساس، بالإضافة إلى جاذبيّته. تطغى على علاقتهما أجواء التفاهم المطلق، ويصعب التفرقة بينهما لأسباب بسيطة أو سخيفة.