احدث موضة للمكياج
اطلالة ومكياج
ما هي موضة المكياج لربيع وصيف 2015؟
خلطة الجلسرين والليمون
العناية بالبشرة
خلطة الجلسرين والليمون لتبييض المناطق السمراء

لشعر أجمل وبشرة نضرة جربي خلطة فيتامين سي الفوار

الأربعاء، 20 مايو 2015
خلطة فيتامين سي الفوار

حين يخسر الجسم الفيتامين سي بفعل سوء التغذية يتضرر الشعر والبشرة بنسبة كبيرة جداً. فالفيتامين سي يساعد على العناية بالبشرة من تبييضها وتنعيمها والحفاظ على نضارتها من خلال إنتاج مادة الكولاجين المسؤولة عن صحة الجلد و الأوعية الدموية وغيرها، كما يساهم في نمو الشعر والحفاظ على صحته وحمايته من التساقط. والمعروف أن الفيتامين سي مادة قابلة للذوبان في الماء، أي أن الجسم لا يخزنها في داخله. فإليك بعض خلطات الفيتامين سي.

تطويل الشعر

قومي بوضع قرصي فوار الفيتامين سي في سائل عصير ثلاث حبات من الليمون، بعد ذلك أضيفي ثلاث ملاعق من مستخلص عشبة الياسمين الى السائل. امزجي 125 مللتر من كريم الغليسوليد مع كوب من زيت اللوز المر في وعاء منفصل، ثم قومي بمزج هذا الخليط مع سائل قرصي فوار الفيتامين سي وعصير الليمون وعشبة الياسمين. تستخدم هذه الخلطة مرة واحدة أسبوعياً.

الفيتامين سي لبشرة بيضاء وشعر كثيف

تبييض البشرة

ذوبي قرصين من الفيتامين سي الفوار مع 4 حبات ليمون، وامزجي علبة من كريم الغليسوليد مع فنجان من زيت اللوز المر. بعدها يتم مزج الخليطين معاً ويوضع في علبة متوسطة الحجم تحفظ في الثلاجة. يتم تبديلها أسبوعياً. يستخدم هذا الخليط على بشرة الوجه في الليل أو قبل الإستحمام بأربع ساعات.