خلطة الجلسرين والليمون
العناية بالبشرة
خلطة الجلسرين والليمون لتبييض المناطق السمراء
طريقة عمل تسريحة بسيطة
اطلالة ومكياج
اليكِ طريقة عمل تسريحة جميلة بخطوات بسيطة

اليكِ خطوات تطبيق المكياج الوردي والذهبي

الأربعاء، 20 مايو 2015
مكياج وردي وذهبي

يمنحك المكياج الوردي والذهبي إطلالة منعشة تجعلك أكثر جاذبيّة وتألقاً خصوصاً خلال فصل الصيف، ولا تنسي أن مناسباته تكون كثيرة. وإذا كنت ترغبين في تطبيق هذا المكياج إليك خطوات بسيطة تمكّنك من ذلك بسهولة، فتابعينا.

1- قومي أولاً بإخفاء بقع وشوائب بشرتك تماماً عبر استخدام كريم إخفاء العيوب باللون البيج. ضعي بضع نقاط فوق مناطق البقع والإحمرار وربتي عليها برفق حتى تختفي، وإذا كنت تعانين من الكلف فعليك استخدام كريم إخفاء العيوب باللون البني.

2- ضعي كريم الأساس الخاص بك على كامل وجهك ورقبتك.

3- لتنهي تأسيس بشرتك عليك استخدام كريم إخفاء العيوب، ولكن هذه المرة تحت العينين. ولاستخدام الكونسيلر تحت العينين بطريقة أكثر احترافاً قومي بمزجه مع نقطتين من كريم الأساس، ثم ضعي المزيج تحت عينيك مع ضرورة التأكُد من تغطية زاويتي العينين الداخليتين، وإذا لم تختفِ الهالات السوداء بالكامل يمكنك نثر القليل من البودرة الحرة فوق المزيج.

4- ضعي طبقة من ظلال العيون باللون الوردي الرقيق على كامل جفنك العلوي من مدمع العين وحتى منتصف الجفن.

5- أضيفي طبقة من لون ظلال العيون الذهبي بداية من منتصف الجفن وحتى نهاية الجفن الخارجي، ثمّ ضعي طبقة أخرى منه أسفل حاجبيك بحيث تكون موازية لخط الحاجب حتى تلتقي مع اللون الذهبي المتواجد في نهاية الجفن العلوي.

6- أعيدي استخدام اللون الوردي على جفنك السفلي عن طريق رسم خط رفيع جداً من الظلال الورديّة الموازية لخط الرموش السفلي.

7- وزّعي ألوان الظلال بخفّة على جفونك مع مراعاة مزجها بواسطة إسفنجة صغيرة حتى لا تظهر ألوان الظلال المختلفة على جفونك بشكل غير متناسق.

8- أرسمي خطاً رفيعاً من الآي لاينر بحيث يكون قريباً جداً من خط الرموش.

9- لا تنسي إضافة الماسكرا لنظرة أكثر جاذبيّة، وضعي القليل من بودرة الخدود البرونزية على وجنتيك.

10- بالنسبة لشفتيك، يمكنك تطبيق أحمر الشفاه البرونزي أو الوردي عليها، كما يمكنك تركها طبيعيّة إذا كنت تحبين المظهر البسيط والأنيق.