خلطات لتصفية الوجه
العناية بالبشرة
خلطات طبيعية لتصفية الوجه ستذهلك بنتائجها
فواكه تساهم في إحراق الدهون
انقاص الوزن
5 انواع من الفواكه تساهم في حرق الدهون

خطوات الحصول على مكياج جنيفر لوبيز المشرق

الأربعاء، 27 مايو 2015
مكياج جنيفر لوبيز

تتمتّع النجمة العالمية جنيفر لوبيز بإطلالة برونزيّة جذابة ومتألقة. وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على مكياج جنيفر لوبيز البرونزي تعلّمي في مقال اليوم من أنوثة تطبيقه خطوة بخطوة.

- بداية، قومي بتطبيق كريم الأساس الذي يُناسب لون وطبيعة بشرتكِ على كامل وجهك، ثمّ استخدمي خافي العيوب أو الكونسيلر وأخيراً البودرة الشفّافة.

- لكي تمنحي بشرتك وهج البحر والشّمس البرونزي ضعي بودرة الشمس على ذقنك، وخديّك وجبينك ويُفضل استخدامها بالتدرّجات المتوسّطة.

- طبّقي الظلال الشّاحبة باستخدام فرشاة كبيرة لكي تملأ مساحة جفونك العلويّة من قاعدة الرموش حتّى الحاجب، ثمّ أزيلي الغبار الفائض من المكياج باستخدام فرشاة ناعمة الزاوية.

- ضعي ألوان الذهبيّ مباشرة على الجزء العلويّ من الجفن، وتأكّدي من الوصول إلى الجوانب الداخليّة لكلّ عين. استخدمي بعد ذلك الظلال الخوخيّة وضعيها أعلى اللون الذهبيّ مباشرة باستخدام فرشاة ليّنة مع سحب اللون إلى الخارج للحصول على الشكل المطلوب. ولكن تأكّدي من عدم اختلاط اللون مع ألون الذهبيّ للجفون.

- اسخدمي قلم كحل أسودَ ناعماً وطبّقيه على الرموش، من الزاوية الخارجيّة للعين إلى الداخليّة، مع محاولة إبقاء عينيكِ مفتوحتين ما أمكن، ثمّ ضعي الرموش الإصطناعيّة.

- طبّقي المسكارا السوداء، أبدأي بالرّموش السفليّة أوّلاً للحصول على نتائج أفضل. وينبغي دائماً أن تطبّق المسكارا بعد وضع الرموش الإصطناعيّة.

- إملأي أيّ ثغرات في حاجبيكِ باستخدام قلم الحواجب، واحرصي على أن يكون لون القلم مماثلاً للون حاجبيكِ، أو أفتح قليلاً.

- طبّقي أحمر الشفاه بلون خوخيّ على الشّفة العليا باستخدام فرشاة الشّفاه، ثمّ استخدمي ما تبقّى من الفرشاة على الشّفة السفلى ولا تنسي استخدام إصبعكِ لجعل اللون متجانساً.

- ضعي أخيراً قلم تحديد الشّفاه باللون البنيّ، واحرصي على اتّباع الخطّ الطبيعيّ للشفاه. وإذا كنتِ ترغبين في لون أقوى، فطبّقي أحمر الشّفاه مرّة أخرى على شفتيكِ، ثمّ انتهي مع ملمّع للشّفتين للحصول على بسمة جذّابة.