مكياج جنيفر لوبيز
اطلالة ومكياج
خطوات الحصول على مكياج جنيفر لوبيز المشرق
انواع مكياج العيون
اطلالة ومكياج
اكتشفي طريقة المكياج المناسبة لكل نوع من العيون

5 انواع من الفواكه تساهم في حرق الدهون

الأربعاء، 27 مايو 2015
فواكه تساهم في إحراق الدهون

إن كنت تبحثين عن أسهل الطرق لحرق الدهون وخسارة الوزن تأكدي أن الفواكه هي الحل الأنسب لك فبعض الفواكه تساهم في إحراق الدهون من الجسم وهي ما ينصح بها اطباء الريجيم كما أنها غنية بالعديد من العناصر الغذائية وتساعد على الشعور بالشبع بين الوجبات. هل كنت تعلمين أن بعض الفواكه تساعد في خسارة الدهون أكثر من غيرها كما انها تشجع على خسارة الوزن؟ لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أسماء الفاكهة التي ينصح بتناولها لخسارة الوزن بشكل أسرع.

الأفوكادو

يساعد الأفوكادو بشكل ممتاز على حرق الدهون وخسارة الوزن وهو غني بالدهون الصحية من الأوميغا 3 والأحماض الدهنية الأساسية وهي دهون صحية للجسم. يساهم الأفوكادو في حرق الدهون وتحويلها الى طاقة ويعمل على إفراز الهرمونات التي تساعد على خسارة الوزن.

التفاح

التفاح هو من أكثر الفواكه الصحية التي تساهم في إحراق الدهون لأنه غني بالألياف والسعرات الحرارية كما انه مصدر غني بالفيتامينات المتعددة ومضادات الأكسدة والمعادن التي تمنح الطاقة للجسم.

رجيم الفشار لخسارة 4 كيلوغرام في أسبوع!

التوت البري

يحتوي التوت الربي على مضادات الأكسدة التي تعمل على إحراق الدهون ويساعد الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية. وكمية السكريات منخفضة في التوت البري أي هو لا يساهم في زيادة نسبة الجلوكوز في الدم.

الليمون

ينقي الليمون الجسم من السموم ويساعد في الحفاظ على صحة الكبد أي يساهم في تسهيل عملية الضم وسرعة إحراق الدهون.

جوز الهند

يساعد جوز الهند على الشعور بالشبع على فترات طويلة  وهو غني بالدهون الصحية غير المضرة بالجسم.