أوّل ظهور لإبن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان الثاني… شاهدوا صورته!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور لإبن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان الثاني... ش...
صور خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما تثير الجدل… ما حقيقتها؟
يوميات المشاهير
صور خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما تثير الجدل... ما حقيق...

ديانا حداد تظهر بالحجاب ودون مكياج في مكة المكرمة وتثير التساؤلات!

الجمعة، 19 يناير 2024
ديانا حداد تظهر بالحجاب ودون مكياج في مكة المكرمة وتثير التساؤلات!

شكّلت صور ديانا حداد بالحجاب وهي تؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة، تساؤلات كثيرة بين المتابعين حول تغيير ديانتها من المسيحية إلى الإسلام، خصوصاً أنها تعرّضت للجدل في الكثير من الأوقات خلال مسيرتها الفنية بسبب تغيير ديانتها. 

ديانا حداد بالحجاب

نشرت الفنانة ديانا حداد عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صوراً في خاصية القصص الصغيرة، ظهرت فيها بالعباءة البيضاء والحجاب ودون مكياج في مكة المكرمة.

وعلّقت النجمة ديانا حداد على إحدى الصور بالقول: "اللهم لكَ الحمد حتّى ترضى، ولكَ الحمد إذا رضيت ولكَ الحمد بعد الرضا". وقد تفاعل الرواد مع المنشورات، كما تساءلوا ما إذا قامت الفنانة بتغيير ديانتها.

وكانت ديانا حداد قد كشفت في مقابلة تلفزيونية سابقة التفاصيل حول إعتناقها الدين الإسلاميّ، وقالت: "إعتنقت الإسلام لأنّي إرتبطت بزوج مسلم وكنت مقتنعة... وبعد وفاة أمي في أسبوعين إستقبلنا شهر رمضان وبدأت في الصيام والصلاة".

"جميل ويدعمني ماديّاً"... ديانا حداد تبحث عن رجل للزواج بعد طلاقها من رجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول

حياة ديانا حداد

اسمها الثلاثي ديانا جوزيف حداد، من مواليد منطقة بصاليم في لبنان. عاشت في أسرة مترابطة إلى حدّ كبير، وتدير شؤونها بحكمة أمّها المسلمة وتُدعى منى ووالدها المسيحي جوزيف. وشاء القدر أن تُسافر مع أسرتها إلى دولة الكويت، بسبب الحرب الأهلية التي وقعت في بيروت. وهناك تلّقت ديانا تعليمها وحصلت على شهادة في إختصاص برمجة الحاسوب، وبعد 14 عاماً، عادت ديانا مع أسرتها إلى لبنان، عقب إندلاع حرب الخليج في عام 1992.

وطرحت أوّل ألبوم غنائيّ لها بعنوان "ساكن" في عام 1995، ولاقى نجاحاً باهراً من قبل الجمهور، الأمر الذي دفعها إلى مواصلة مشوار الفني من دون تردّد أو خوف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial)