خلطة تبييض المناطق الحساسة
العناية بالبشرة
خلطات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة
خلطات لسد الشهية
انقاص الوزن
أفضل خلطات حرق الدهون وسد الشهية من موقع انوثة

خلطات تساعدكِ لتسمين الوجه فقط!

الأحد، 31 مايو 2015
تسمين الوجه فقط

مع انخفاض الوزن لدى معظم النساء، يعاني الوجه أيضاً من النحافة التي قد تؤثر سلباً على إطلالة المرأة، فترغب بتسمين وجهها بعيداً عن اكتساب المزيد من الكيلوغرامات التي خسرتها. لذلك نقدم لك اليوم في مقالنا هذا عدداً من الخلطات الطبيعية التي قد تساعدك على تسمين وجهك فقط.

خلطة الزيوت

إمزجي كمية متساوية من زيت العنبر وزيت اللوز وزيت الذّرة، ويفضل أن تكون نصف كوب، ثم ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة. على قطعة قماش ساخنة، ضعي القليل من هذا المزيج من الزيوت، على وجهك ثلاث مرات يومياً.

خلطة الشوفان

في وعاء صغير، إمزجي ربع كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقتين من عصير الليمون. ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من الشوفان وملعقة كبيرة من النشاء. ثم ضعي المزيج على وجهك بطريقة دائرية واتركيه لمدة 3 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. للحصول على النتيجة المرجوة، طبقي هذه الخلطة بشكل يومي لمدة شهر.

ما هي فوائد ملح الحليب للوجه؟

خلطة الخميرة

ضعي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع مقدار كوب من الماء، على نار متوسطة لمدة 15 دقيقة، ثمّ إتركيه ليبرد قبل ضعه في علبة في البراد مدة يوم كامل. بعد انقضاء يوم كامل، خذي ملعقة كبيرة من السائل وامزجيه مع ملعقة كبيرة من الخميرة ثم ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

خلطة ماء الورد

في وعاء متوسط الحجم، إمزجي نصف كوب من ماء الورد مع نصف كوب من الحليب، و4 ملاعق كبيرة من الحلبة الطحونة. ضعي المزيج على وجهك مدة 45 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد.