0 LIKES

انتبهي... اليكِ بعض التنازلات التي لا يجب ان تقومي بها!

الجمعة، 05 يونيو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
تنازلات لا يجب ان تقوم بها المرأة

من المعروف أن المرأة تسعى دائماً لتجنب المشاكل في الزواج والمحافظة على أسرة متينة وسعيدة ومن المعروف انها أيضاً تضحي بحياتها من أجل عائلتها وزوجها. قد تتنازل بعض النساء عن أحلامهن أو طموحهن أو مبادئهن من أجل الحفاظ على منزل زوجي سعيد. ولكن تنبهي إلى أنه توجد أشياء لا يجب أن تقدمي فيها تنازلات ولو على حساب أي شيء ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الأشياء التي لا يجب ان تقدمي فيها تنازلات من أجل شريكك.

 

مسألة قضاء الوقت معاً

لا يعني الزواج أن يقضي الزوجان كامل وقتهما معاً فهذا الموضوع يخلق روتيناً حياتيّاً بل بدلاً من ذلك عليهما أن يذهبا مع الأصدقاء ويقضيان الوقت معهم فمساحة الحرية مهمة بين الزوجين لتشعل نار الحب والاشتياق.

 

لا تدعيه يفرض سلطته عليك

لا تعيشي حبّاً أعمى يتحكم في تصرفاتك بل سيطري على مشاعرك ولا تجعلي اي أحد يتحكم فيك لأن العلاقة الناجحة تبنى على الحوار والتفاهم والثقة.

 

هل تعانين من إهمال زوجك؟ اليكِ الحلّ!

 

لا تلغي شروطك

إن كنت خلال تفكيرك بفارس أحلامك قد وضعت شروطاً معينة وأملت أن تجديها به لا تساومي على شروطك ولا تلغي منها فقط من أجل الإرتباط بل كوني على ثقة بأنك لن ترضين بأقل مما تستحقينه.

 

ديكور المنزل

قد يكون شريكك من محبي الديكورات المنزلية ومن متابعيها ولكن قد تعتبر المرأة أن المنزل هو مملكتها وتريد تنسيقه كما تحلم لذلك إلجأي الى الحوار مع شريكك ولا تتنازلي عما تحبين أن تغيريه أو تضيفيه الى المنزل بل حاولا معاً إيجاد حلّ يرضي الطرفين.