2754 LIKES

نصائح اساسية حول لفة الطرحة للعروس المحجبة

الأحد، 07 يونيو 2015
1 تعليق
أضيفي تعليق

اكثر ما تركز عليه العروس المحجبة في اطلالتها يوم زفافها هي طريقة لف الطرحة وارتداء الحجاب بما يتلائم مع اهمية المناسبة. وبالتأكيد لا يمكن ان تختاري لفات الحجاب التقليدية او الكلاسيكية التي تعتمدينها يومياً، بل تحتاجين الى ستايل جديد يظهر جمالك كعروس. فاليكِ نصائح موقع انوثة حول لفة طرحة العروس للمحجبة.

 

- ننصحك اولاً بأن تتصفحي الصور على الانترنت للفات طرح العرايس المحجبات، فيكون لديك فكرة واضحة عن الصيحات الرائجة وابرز الطرق المعتمدة. كما من المهم ان تلاحظي في الصور طريقة تنسيق الفستان مع الطرحة ليكونان متناغمان.

 

- إذا كنتِ تشعرين بالحيرة حول طريقة لف الحجاب، لا بد ان تعرفي ان هناك مصممين متخصصين في ابتكار اللفات والطرح ولديهم تقنية مميزة للعرايس. فابحثي عمن هو متخصص في المنطقة التي تعيشين فيها لكي تحصلي على نصيحة الخبراء.

 

اكتشفي مجموعة من تسريحات الشعر لعروس 2015 في هذا الالبوم

 

- ننصحك بألا تتركي خيار اللفة للصديقات او امك لأنّ طلتك يجب ان تكون متناسقة، وربما يجب ان تجربي اكثر من طرحة ولفة لكي تجدي الانسب لك.

 

- ركزي كثيراً على الخامة التي تصنع منها اللفة، وما ننصحك به هو خامات الدانتيل والتيل، بالاضافة الى استخدام اقمشة اخرى مثل الليكرا والموسلين، ولكن ابتعدي عن اي خامات خشنة او سميكة ستشعرك بالضيق.

 

- بالنسبة للالوان، ننصحك بأن تعتمدي الابيض ولكن لا ذلك لا يعني ان تكون الطرحة سادة بل ان الاكسسوارات المرصعة بالاحجار اللماعة رائجة جداً ويمكن ان تختاري درجة الفضي او الذهبي لتكوني متألقة في يوم زفافك.