كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟
زفوها
كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟
إضفاء المرح إلى الزفاف
زفوها
أفكار سهلة لزفاف مرح وجنوني!

كيف تحضرين زفافك بعد شهر رمضان؟

الأربعاء، 17 يونيو 2015
طريقة تحضير حفل زفاف بعد العيد

عادة ما تكون تفاصيل الزفاف معقدة ومحملة بالمسؤوليات والهموم والهاجس الأكبر إن كان الزفاف سينجح ويبهر المدعووين أم لا وهل ستحظين كعروس بالزفاف الذي لطالما حلمت به؟ إن صادف موعد زفافك بعد شهر رمضان مباشرة فهناك خطوات أساسية عليك التنبه لها وأخذها بالحسبان كيلا تواجهي أي عائق يحول دون إتمام الزفاف أو يتطلب منك تأجيل الموعد. لهذه الأسباب ولأسباب كثيرة أخرى غيرها سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة كيفية تحضير حفل زفاف ناجح بعد العيد لتتنبهي لكل خطوة تخطينها.

 

- أولاً قومي بزيارة الى عيادة طبيب الأسنان من اجل القيام بجلسة تبييض لأسنانك الى جانب الإعتناء بها للحصول على ابتسامة رائعة في يوم الزفاف.

 

- إحجزي مكان الحفل الذي اخترته قبل الموعد بكثير بخاصة ان زفافك يقع بعد رمضان وبعد هذا الشهر الفضيل تمتلئ الفنادق والمطاعم وهنا قد تجدين صعوبة في إيجاد مكان للاحتفال بزفافك وستضطرين عندها لتأجيل الموعد وهذا ما نود تجنبه.

 

أفكار لحفلة عيد زواج مليئة بالحب والذكريات

 

- تأكدي من المواعيد التي تفتح فيها المحال التجارية خلال شهر رمضان إن احتجت لقياس فستانك أو لحجز أشياء أخرى أو شرائها كي لا تتأخري في شراء أي غرض أبداً.

 

- أخبري الضيوف الذين تودين أن يشاركونك فرحك في هذا اليوم بتاريخ زفافك كي يستطيعوا حجز رحلة في الموسم الحافل الذي يلي شهر رمضان إن كانوا قادمين من بلد آخر.