فوائد الشمر لترطيب البشرة
العناية بالبشرة
استخدمي الشمر لترطيب بشرتك
خلطة سعودية للتبييض
العناية بالبشرة
اكتشفي الخلطة السعودية الأفضل للتبييض

حيل بسيطة لتنحيف البطن خلال أسبوع

السبت، 20 يونيو 2015
حيل لتنحيف البطن خلال اسبوع

أنت على أبواب مناسبة قريبة فيما بطنك يمنعك من ارتداء الفستان الذي تريدين والظهور بالحلّة التي ترغبينها. فإذا كان لا يزال أمامك أسبوع واحد، نبشّرك أنه سوف يكون في إمكانك تحقيق رغبتك، إذ نقدّم لك في مقال اليوم مجموعة من الحيل لتنحيف البطن خلال أسبوع، هيا تابعينا.

 

- توقّفي عن تناول 3 وجبات رئيسيّة وكبيرة يومياً، واستبدليها بـستّ وجبات غذائية صغيرة لتسهيل الهضم.

 

- ابتعدي عن إضافة الملح أو التوابل المملّحة إلى وجباتكِ، فالملح غنيّ بالصوديوم الذي يرفع من نسبة حبس المياه في الجسم ما يسبّب الإنتفاخ.

 

- النعناع غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على الهضم وحرق الدهون، لذلك يمكنك إضافة ورق النعناع الجاف إلى كوب من المياه الساخن أو كوب من الشاي وشربه يومياً.

 

- إذا كنتِ لا تستطعين شرب المياه، إشربي العصائر المرطّبة الغنيّة بالأمينو أسيد كعصير البطيخ أو عصير الأناناس. فهذه الأخيرة غنيّة بالأنزيم الذي يذيب الدّهون والبروتين ويسهّل الهضم.

 

- تجنّبي تناول الخضار التي تسبّب النفخة كالقرنبيط والبروكولي والفلفل واختاري الخضار الغنيّة بالألياف المساعدة على الهضم كالجزر والخيار.

 

- المشي ولو لمدّة خمس دقائق بعد تناول الوجبة مهمّ جدًا لتحريك جهازكِ الهضمي وإبعاد حالة الإنتفاخ. خصّصي 5 دقائق من وقتكِ بعد تناول الغداء أو العشاء للقيام بنزهة بسيطة تساهم في حصولكِ على البطن المسطّح سريعاً.