0 LIKES

شعرك أساس إطلالتك المميزة في زفافك... إعتني به!

الثلاثاء، 23 يونيو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
برنامج العناية بشعر العروس

تولي العروس أهمية كبرى لجمال شعرها خلال زفافها، وتمضي وقتاً طويلاً حائرة في التسريحة التي ستعتمدها، وكيف ستبدو في يوم زفافها، وأي تسريحة ملائمة أكثر للطرحة. كل ذلك يحتاج إلى شعر حيوي وقوي وصحي، لذلك نراها تلجأ إلى الكريمات الخاصة وحمامات الزيت والترطيبات وغيرها من الأساليل التجميلية التي تجعل الشعر أكثر صحة وحيوية. فإن كنت عروساً تتحضرين ليوم زفافك، فإليك برنامج العناية بالشعر الخاص بك.

 

أولاً، إعتني بشعرك جيداً من خلال قصه، خصوصاً إعمدي على إزالة الأطراف المتقصفة منه لتعود إليه الحياة وتبدين بأجمل إطلالة في يومك المنشود.

 

ثانياً، أعدي حمام زيت مناسب لنوعية شعرك فذلك سيساعدك على إعادة النشاط لخصلات شعرك التي تتأثر بشكل سلبي بالعوامل الخارجية التي تضر بصحته، كأشعة الشمس والتسريح المستمر بمجفف الشعر.

 

ثالثاً، إن كنت معتادة على صبغ شعرك أو تبديل لونه بين الحين والآخر، ننصحك بالتخفيف من وضع الصبغة عليه وتركه يرتاح لفترة من الوقت قبل إعادة صبغه ببضعة أيام من موعد الزفاف، ذلك لتحمي شعرك من تأثير الصبغة عليه.

 

اقنعة ضرورية لشعر العروس قبل يوم الزفاف!

 

رابعاً، خففي من تسريح شعرك بالأدوات الحرارية أو مستحضرات الشعر التي تحوي مواد كيميائية كالجيل والموس، بل اتركيه ليعود إلى حالته الطبيعية ويرتاح من تأثير هذه المواد التي تضعف البصيلات وتؤثر سلباً على نموه وحيويته.

 

خامساً، إنتبهي إلى نظامك الغذائي جيداً، واحرصي على أن يحوي البروتينات والفيتامينات الضرورية لنمو الشعر، كما واظبي على شرب الماء بكثرة بمعل 8 أكواب في اليوم لما في ذلك من إفادة جمالية للشعر، إذ تمنع جفاف الجذور.