شوربة صحية للرجيم
انقاص الوزن
هكذا تحصلين على شوربة صحية للرجيم!
بشرة وردية صافية
العناية بالبشرة
تألقي باجمل بشرة وردية صافية... واليكِ الطريقة!

إليك طريقة رسم الحواجب بالحناء

تحديد الحواجب
الثلاثاء، 30 يونيو 2015
رسم الحواجب بالحناء

في بعض الأحيان تصبح حواجب المرأة خفيفة جدّاً وتحتاج للرسم أو التاتو فتحتار في كيفية ملء فراغاتها وإظهارها بشكل رائع إذ انها تشكل عاملاً مهمّاً في الوجه. تختلف أشكال الحواجب وألوانها بين امرأة وأخرى فمنها المستقيمة ومنها الممتدة أو القصيرة ولكن نتفق جميعنا على أنها من أساسيات الوجه وتؤثر ثأثيراً بالغاً في طلة المرأة ومكياجها وجمالها اليومي. لا تحبذ بعض النساء رسمة التاتو فتلجأ الى الحلول البديلة كالرسم بالقلم أو ريشة ظلال الجفون ولكن الرسمة لا تدوم طويلاً إلا أننا اليوم سنقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة طريقة رسم الحواجب بالحنة والتي تدوم على الجه لمدة أسبوعين أو أكثر.

اللون

اختاري لون الحنة القريب على لون شعرك وبشرتك فإن كان شعرك فاتحاً تختارين البني وإن كان لونه داكناً فاختاري الأسود واللونين سيعززان حاجبك بالطريقة عينها ويظهران رسمتهما طبيعية ورائعة.

اليكِ بالخطوات طريقة رسم العيون بالكحل

التحضير والرسم

اخلطي لون الحناء الذي اخترته مع الماء الساخن في وعاء جيداً ليصبح لديك عجينة ثم وباستخدام عيدان من القطن أرسمي حاجبيك بالشكل الذي تختارينه، ثم اتركي الحنة على حاجبيك لنصف ساعة على الأقل قبل مسحها بقطنة مبللة بالماء لتحصلي على النتيجة المرجوة وعلى حاجبين طبيعيين مرسومين بالطريقة التي تختارينها. أعيدي الكرة حينما تجدين أن اللون قد بهت لتبقي على طلة رائعة ومكتملة.