مسلسلات رمضان المصرية
سينما ومسلسلات
ما هي أبرز مسلسلات رمضان المصرية هذا العام؟
حياة الفهد
سيرة المشاهير
حياة الفهد... الحياة الاستثنائية في المجال الفني

تعرفي الى صفاء مغربي وتفاصيل شائعة موتها

الثلاثاء، 30 يونيو 2015
صفاء مغربي

هناك العديد من الفنانين والفنانات الذين يشقون طريقهم نحو النجاح بصعوبة ويحاولون بذل ما بوسعهم ليتربعوا على عرش النجومية. قد يحاول بعضهم اختيار الطريق الأسهل وهو طريق الشهرة السريع عبر تداول وسائل الإعلام بأسمائهم بعيد سماع شائعات طالتهم أكانوا هم من أطلقوها أم لا. في هذا الإطار كان للفنانة الممثلة صفاء المغربي حصة كبيرة من الموضوع فهي التي قيل أنها افتعلت شائعة موتها لتحقيق شهرة سريعة ولتتداول وسائل الإعلام إسمها يوميّاً ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك على صفاء المغربي وقصة شائعة موتها من كافة نواحيها.

من هي صفاء مغربي

صفاء مغربي هي من مواليد 28 يونيو عام 1977. هي ممثلة مصرية خريجة كلية السياحة والفنادق وقد عملت في الحقل التمثيلي كممثلة في الدراما. أما أول ظهور لها على الشاشة فكان عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل دالي مع الفنان نور الشريف. من أعمالها أيضاً متخافوش وميراث الريح.

اكتشفي معنا المشوار الفني لنورة العميري

شائعة موتها

تداولت الخبر بعض المواقع الإلكترونية بعدما نشر أصدقاء صفاء الخبر على صفحاتهم الخاصة على الفيسبوك كما عبر حسابها الشخصي وصفحتها الرسمية وتوالت الغتصالات على العائلة لتؤكد شقيقتها الخبر وتعلن وفاة صفاء. أمام هذا الخبر انطلق خبر آخر يؤكد وفاة والدتها إثر الصدمة التي تعرضت لها بعد سماعها بالموضوع ولم يخرج زوجها عن صمته حتى بعد ساعات من الخبر ولكنه عاد وتحدث نافياً الموضوع مؤكداً أن زوجته في غيبوبة وطالب الجميع بحذف الخبر. بعيد الخبر النهائي الذي تم التأكد من صحته، اتهمها بعض الفنانين من أصدقائها بنشر شائعة وفاتها بغرض الشهرة وكنتيجة لذلك تم استبعادها من بطولة مسرحية " باب الفتوح".