رمضان في الاردن
سفر
كيف تمضون اجمل ليالي رمضانية في الاردن؟
رمضان في تونس
سفر
هذه أبرز التقاليد الرمضانية في تونس

اكتشفي معنا أهم اماكن التسوق في باريس

الخميس، 02 يوليو 2015
أهم أسواق باريس

الشانزليزيه وجاليري لافايت والكثير من الاماكن المميزة تجعل من باريس واحدة من الوجهات المهمة ليست على مستوى اوروبا فقط بل على مستوى العالم كوجهة للمتسوقين والباحثين عن الماركات والسلع المميزة. فها هي افضل اماكن التسوق في باريس.

شوارع التسوق الشهيرة في باريس

- شارع دي ريفولي Rue de Rivoli واحد من اهم واشهر شوارع باريس حيث يبدأ شارع دي ريفولي في ساحة الكونكورد بأتجاه الشرق الى كنيسة سانت لويس وما بين ساحة الكونكورد و متحف اللوفر يضم الشارع العديد من المتاجر المميزة مثل سلسلة H&M وبودي شوب و روشيه و جاب ومانجو.

- الشانزليزيه هو الشارع الاكثر شهرة في العالم للتسوق حيث يبدأ شارع الشانزليزيه من ساحة الكونكورد باتجاه الغرب الي قوس النصر وعلى طول الشانزليزيه وشارع مونتين المجاور ستجد البوتيكات الراقية والكثير من مراكز البيع  المخصصة لفئة الدخل العالي.

- شارع هوسمان Boulevard Haussmann شارع هوسمان واحد من الشوارع الكبري للمتسوقين في باريس ومن اشهر المتاجر فيه غاليري لافاييت و المزيد من المتاجر الفرنسية العصرية.

- شارع مونمارتر Boulevard Montmartre يمتد الشارع من شرقي شارع هوسمان ويحتوي على مقاهي مميزة ومتاجر فاخرة.

صور ازياء انيقة وعملية تناسب السفر

اهم المتاجر في باريس

- غاليري لافاييت  Galeries Lafayette ان كنت ستزور باريس فلا تفوت زيارة غاليري لافاييت حيث يعتبر معلم رئيسي كما هو الحال مع برج ايفل! ستجد الكثير من العلامات التجارية المميزة والملابس والمجوهرات ومستحضرات التجميل.

- لو بون مارشيه  Le Bon Marché  واحد من اقدم المتاجر على مستوي العالم ويقع في الدائرة السابعة في باريس ويضم العديد من البوتيكات الفاخرة والراقية جدا

- بازار فندق دي فيل او مايعرف بـ BHV وهو اختصار لـ (Bazar de l'Hotel de Ville) يعتبر الاختيار الاكثر اقتصادية من الخيارات الثلاث السابقة ويقدم العديد من السلع مثل السلع المنزلية ومنتجات التجميل.