شراء فستان زفاف رخيص
زفوها
تفكرين بشراء فستان زفاف رخيص؟ فكري مرتين!
حالات الطوارئ في الزفاف
زفوها
إضمني سلامة حفل زفافك بهذه الخطوات!

تعرفي الى افضل متاجر بيع فساتين الزفاف في امارة دبي

الخميس، 02 يوليو 2015
فساتين عرايس في دبي

إذا كنت تقيمين في الامارات العربية المتحدة او تسافرين اليها للتسوّق تحضيراً لزفافك، لا بد ان تعرفي ما هي افضل البوتيكات المتخصصة ببيع فساتين الزفاف في دبي، وسنعرض لك لائحة بأبرز الاسماء في هذا المجال.

- The Bridal Showroom: يعتبر اكبر موزع لفساتين الزفاف والسهرة في الشرق الاوسط، وتضم تشكيلة هذا المتجر - المعرض ابتكارات مصممين عالميين من الولايات المتحدة الاميركية واوروبا. فاحجزي موعداً لتجربي اجمل فساتين زفاف بتوقيع جيمس كليفورد، صوفيا تولي، اليور بايدالز وغيرهم ايضاً دون ان ننسى اكسسوارات العرس.

- Pronovias: لا شك انّك تعرفين اسم برونوفياس عالمياً، وفي دبي يمكن ان تجدي بوتيكاً لهذه العلامة الشهيرة في دبي مول. وستجدين في هذا البوتيك فساتين زفاف رائعة من برشلونة الى اسبانيا. ويتميز هذا البوتيك بتشكيلته الواسعة من ارقى التصاميم والخامات والخيارات المتنوعة.

- The Bride Dubai: لكي تستطيعي ان تختاري فستانك بين مجموعة واسعة جداً من فساتين الاعراس هناك ايضاً بوتيك The Bride Dubai الذي يوفر لك فساتين العرايس وفساتين السهرة بالاضافة الى الطرح والاكسسوارات. ولا بد من الاشارة الى انّ هذا البوتيك هو وكيل لماركة لاسبوزا ووايت ون في دبي بالاضافة الى العديد من الماركات الشهيرة في مجال فساتين الاعراس.

- شيخة العرايس: إذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف مرتبط بالتقاليد اكثر، يمكن ان تتوجهي الى بوتيك شيخة العرايس في دبي حيث تجدين بالتأكيد الفساتين الاوروبية من ماركات مانويل موتا واروشي وازارا، لكن هناك ايضاً فساتين حنّة يمكن ان تستأجريها لكي يكون لديك كل ما تحتاجينه في يوم زفافك.

تجدر الاشارة الى انّ هناك العديد من مصممي الازياء الراقية في دبي وهم يوفرون لكِ ايضاً اجمل فساتين الاعراس ومنهم: غاواشي كوتور، دار سارة للازياء، اماتو هوت كوتور، رامي العلي، كابالي كوتور وغيرهم ايضاً.