فساتين عرايس في دبي
زفوها
تعرفي الى افضل متاجر بيع فساتين الزفاف في امارة دبي
الحمام المغربي للعروس
زفوها
الحمام المغربي مهم للعروس... واليكِ الاسباب!

إضمني سلامة حفل زفافك بهذه الخطوات!

الجمعة، 03 يوليو 2015
حالات الطوارئ في الزفاف

يوم زفافك تحلمين به يوماً مميزاً مثالياً لا تشوبه شابئة، إلا أن الحوادث قد تحصل بطريقة غير متوقعة. وبما أنك لا تستطعين تفادي حدوثها قبل وقوعها، عليك أن تكوني مستعدة لها لحين حصولها كي تصلحي الموقف بسرعة. لذا نقدم لك عبر "أنوثة" بعض الخطط والنصائح لتجنب هذه الحوادث، وتكوني مستعدة لها.

حوادث فستان الزفاف

- عند اختيارك لفستان الزفاف، إستعلمي عن طرق معالجة تلوث قماش الفستان بالعصير أو التراب أو أي مواد أخرى، كي تتفادي الإحراج في هذا اليوم المميز.

- إحملي إبرة وخيطاً في حقيبتك الصغيرة، فقط يحدث أن يتمزق الفستان لسبب أو لآخر، فحينها تطلبين من أحد يجيد الخياطة إصلاح الفستان لك.

- في حال شككت في قياس الفستان، وشعرت بأنه قد يتمزّق لسبب ما خلال الحفل، أبقي فستاناً آخر للحوادث الطارئة في السيارة أو في المطعم.

حوادث الأظافر

 

- من الأمور التي قد تحصل للعروس، أن ينكسر أحد أظافرها سواء أكانت طبيعية أم مصطنعة، فكوني مستعدة لذلك من خلال حمل الأدوات الخاصة بالأظافر معك، من مقص ومبرد وحتى أظافر اصطناعية أخرى.

- ضعي في الحقيبة ذاتها لون الطلاء الذي تضعينه لإصلاح تشقق اللون الذي تضعينه.

ما يجب ان تقومي به خلال المرحلة الاولى من تحضير العرس

وجع الرأس

 

من المحتمل أن تصاب العروس بالصداع خلال زفافها بسبب الضغط والقلق الناتجين عن هذه المناسبة. فمن الأفضل أن تتناولي وجبة خفيفة قبل الحفل، واحملي معك بعض المسكنات في الحقيبة.

نصائح عامة

- إرتداء الكعب العالي لمدة طويلة قد يسبب لك آلاماً في رجليك، لذلك خذي معك حذاءً مريحاً يكون بديلاً للحذاء الرئيسي لتبديله حين تشعرين بالتعب.

- من المحتمل أيضاً أن تواجهي مشكلة في تسريحة شعرك، لذلك ضعي كمية من الدبابيس في حقيبتك لتدارك أي مشكلة قد تحصل لشعرك خلال الحفل.

- كما من الممكن أن تواجهي مشكلة في المكياج، فلا تنسي المناديل المرطّبة والمبللة لإصلاح أي خلل فيه، واحملي معك حقيبة المكياج الخاصة بك، واحرصي على أن تتضمن لون أحمر الشفاه عينه الذي تستعملينه.