علاقة برج الحوت والقوس
توافق الابراج
علاقة برج الحوت والقوس ينقصها الإنسجام
نقاط ضعف المرأة بحسب البرج
صفات الابراج
إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك

الهدوء والنظام من أسس مواليد الأبراج المائية في العمل

الجمعة، 03 يوليو 2015
الأبراج المائية والعمل

الأبراج المائية هي السرطان والعقرب والحوت. تتميز هذه الأبراج بعاطفتها الكبيرة وبانجرافها وراء العواطف أكثر من الفكر، ولكنها تتمتع بالقدرة على العمل ضمن فريق متناسق ومنسجم في ما بينه. فما هي حال الأبراج المائية هذه مع العمل؟.

 

الأبراج المائية والعمل بشكل عام

يستطيع مواليد الأبراج المائية التأقلم مع أجواء العمل الروتينية، فهم يحبون النظام جداً ولكنهم لا يتقنون التخطيط للأمور. يبحثون عن المثالية في كل شيء، فإما أن يتموا أعمالهم بشكل مثالي أو لا يتمونه. وغالباً ما يبتعدون في تفكيرهم عن الواقع، لذا المشكلة التي يمكن أن يواجهوها في العمل هي إصرارهم على التعامل بعيداً عن المنطق العقلاني البحت، إذ إنهم يفكرون في معظم الأحيان بواقع مغاير للواقع الحقيقي.

 

برج السرطان

تعتبر الأعمال الأنسب لمواليد هذا البرج هي تلك التي تحتاج إلى ذاكرة قوية وعاطفة حقيقية وإدراك لمشاعر الناس وأحوالهم. يميل مواليد هذ البرج إلى الأعمال التطوعية ويتحمسون للمشاركة في الحملات الإجتماعية الهادفة إلى التقرب من الناس ومساعدتهم.

 

تعرفي على طاقات مواليد الأبراج الناريّة في العمل

 

برج العقرب

يتسم مواليد برج العقرب بصفاتهم العدائية وعواطفهم الجياشة، لذا فهم مناسبون جداً للاعمال التي تتطلب الحفاظ على السرية.

 

برج الحوت

مواليد برج الحوت يميلون إلى حد كبير للأعمال الفنية والأدبية، فهم يتميزون عن سواهم بقدراتهم الإبداعية. ولكنهم في حال أصيبوا بصدمة نفسية، فيخشى عليهم من التوجه إلى الإدمان، خصوصاً إن كانت على الصعيد المهني.