التقاليد المغربية في شهر رمضان
سفر
كيف يمضي المغاربة شهر رمضان؟
برج بيزا
سفر
برج بيزا الإيطالي... من عجائب البناء!

جولة على أقسام شاطئ المسيلة وخدماته!

الإثنين، 06 يوليو 2015
شاطئ المسيلة

على مساحة تقارب الـ73 كيلومتراً مربعاً، يمتد شاطئ المسيلة، أحد أجمل شواطئ الكويت وأكبرها. يعتبر هذا الشاطئ أحد أبرز المعالم السياحية الترفيهية، التي يقصدها السياح الوافدون إلى البلاد من مختلف أنحاء العالم، نظراً لما يوفره من خدمات ترفيهية ومسلية. إفتتح في صيف عام 1986، ويقع على طريق الفحيحل السريع.

 

أقسام الشاطئ

 

 

يتألف الشاطئ من عدة مرافق، نذكر منها الأحواض الثلاثة الكبيرة، أحدها للكبار متوسط الحجم، والحوضان الثانيان للأطفال، يحتويان على ألعاب مائية وشاطئية للأولاد. بالإضافة طبعاً للحدائق والمساحات الخضراء الكبيرة، وكذلك هناك مطعم المأكولات الخفيفة والمقاهي الشعبية.

 

أما فندق شاطئ المسيلة فيتألف من 316 غرفةً وجناحاً و80 شقة فندقية، و12 فيلا. جهزت كل هذه الأقسام بأحدث التقنيات وأجود وسائل الراحة لتأمين الرفاهية التي يبحث عنها السياح. وهذا ما ساعد على جعل الفندق أفضل فنادق الكويت. ويضم الفندق أيضاً ثمانية مطاعم وردهات عصرية، بالإضافة إلى قاعات للمؤتمرات والاجتماعات العملية الكبيرة.

 

ما هي أفضل المناطق السياحية في النرويج؟

 

الخدمات التي يقدمها

 

 

يقدم الشاطئ لزواره العديد من الخدمات الترفيهية والمسلية بأسلوب راقٍ وممتع ومتنوع. من خلال أقسامه المتعددة تمكن من تأمين كل ما يلزم للسياح، سواء أكانوا أفراداً أم عائلات. ويستطيع السائح ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، لا سيما المائية، كالإبحار والصيد والسباحة وغيرها من الرياضات. كما أن المساحات الخضراء الواسعة توفر لهم فرصة ممارسة رياضة الركض والمشي. هذا بالإضافة إلى التمتع بمنظر البحر المتلألئ تحت أشعة الشمس، والاستمتاع بمراقبة المغيب في أجواء هادئة ومريحة.

 

أما لجهة الطعام، فيؤمن فرصة التمتع بأشهى المأكولات العربية التقليدية في منطقة الخليج، وفي المنطقة العربية ككل. بالإضافة إلى الأطعمة العالمية المتعددة. كما يستفيد السياح في غرفهم من خدمات الانترنت اللاسلكي المجاني ومشغل الاقراص الرقمية (DVD) وثلاجة صغيرة، ومستلزمات إعداد الشاي والقهوة، وخزانة آمنة لممتلكاتهم الثمينة. وجهزت كذلك غرف خاصة لغير المدخنين وغرف ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة. وللأولاد حصتهم أيضاً في هذا المكان، فقد خصصت مرافق ترفيهية عدة لهم، جهزت بمختلف أنواع الألعاب كي يستطيعوا الاستمتاع بوقتهم كما يريدون.