التخلص من التعرق قبل الزفاف
زفوها
تخلصي من التعرق قبل الزفاف بهذه الطرق الطبيعية
الألعاب النارية في حفل الزفاف
زفوها
نصائح لاختيار الألعاب النارية لزفافك

العرس منتصف الأسبوع... إقتصادي ولكن مزعج!

الإثنين، 06 يوليو 2015
العرس منتصف الاسبوع

يجد بعض العرسان أن من الأفضل إقامة حفل الزفاف في منتصف الأسبوع، ومنهم من يخالفهم الرأي. فهذا الأمر لا يتفق عليه الجميع وتختلف الآراء حوله، ولكننا نقدم لكما عبر موقعنا، إن كنتما مقبلين على الزواج وتحتاران في موعد الحفل، لائحة ببعض حسنات الزفاف في منتصف الأسبوع، وبعض سيئاته.

حسنات الزفاف في منتصف الأسبوع

 

- إن كنتما قررتما أن يقتصر حفل زفافكما على العائلة والأصدقاء المقربين، وترغبان بإقامة حفل صغير، يعتبر الزفاف في منتصف الأسبوع مناسب جداً ومثالي في هذه الحالة.

- العروسان اللذان يواجهان مشاكل مادية ولا يستطيعان تحمل تكاليف العرس الباهظة، يكون خيار الزفاف في منتصف الأسبوع مناسب جداً، نظراً أن التكاليف تكون منخفضة أكثر منها في نهاية الأسبوع.

- من حسنات الزفاف في منتصف الأسبوع أنكما تستطيعان اختيار التاريخ الذي تريدان من دون التفكير في ما إذا كان يوماً من يوميّ عطلة نهاية الأسبوع. فمثلاً يرغب العروسان أحياناً بأن يكون موعد زفافهما اليوم نفسه الذي التقيا خلاله للمرة الأولى، ولكن ليس من المؤكد أنه سيكون أحد أيام نهاية الأسبوع، لذا سيختاران يوماً في منتصف الأسبوع.

كيف تدلّلين نفسك قبل يوم الزفاف؟

سيئات اختيار موعد الزفاف في منتصف الأسبوع

- من سيئات تحديد موعد الزفاف في منتصف الأسبوع أن المدعوين قد لا يتمكنون من تلبية الدعوة نظراً لمواعيد عملهم، خصوصاً إذا واجهوا صعوبة في أخذ يوم إجازة. فحينها أنت تخاطرين بأن لا يتمكن الجميع من الحضور.

- قد ينزعج المدعوون من موعد الزفاف في منتصف الأسبوع في حال شاركوكما فرحتكما، لأن عليهم الاستيقاظ في الصباح التالي، بعد طول سهر للتوجه إلى العمل.

- قد تواجهين مشكلة في هذا اليوم خصوصاً لجهة تأمين لوازم الحفل، من موسيقى وورود وطعام وغيرها، فقد يكون هؤلاء الأشخاص لديهم التزامات أخرى وقد تطرأ عليهم بعض العوائق التي يجب عليهم حلها، فيتأخرون في تسليم لوازم حفل زفافك. فلا تنسي أنه يوم عمل طبيعي.