0 LIKES

نصائح لاختيار الألعاب النارية لزفافك

الثلاثاء، 07 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
الألعاب النارية في حفل الزفاف

يسعى العروسان ليقدما للمدعوين الى حفل زفافهما أجواء مميزة للغاية تختلف وتتنوع حسب ذوقهما وميزانيتهما ومكان الزفاف وطبيعته وغيرها من التفاصيل. وما يتفق عليه الكثير من العرسان هو المفرقعات او الألعاب النارية التي تضفي بجمالها وألوانها رهجة لا مثيل لها على أجواء حفل الزفاف.

 

اشكال رائعة

 

تنوعت الألعاب النارية المستخدمة في حفلات الزفاف، وما يحكمها بالدرجة الأولى هي الميزانية، إذ انها تعتبر من أساليب التسلية المكلفة في حفلات الأعراس خصوصاً إذا كانت مميزة ومخصصة للعروسين بتصميمها. فقد يرغب العريس في حفل الزفاف أن يفاجئ عروسه برسوم معينة تكون إما على شكل قلب أو على صورة إسمي العروس والعريس أو بأشكال رائعة كالشلالات النارية او البراكين المتفجرة والملونة ومؤثرات خاصة ايضاً  وغيرها من الأشكال.

أما مكان الزفاف فهو الذي يلزم العروس في تحديد ما ترغبه من ألعاب نارية، لأن الزفاف في الهواء الطلق يفتح مجالاً واسعاً لإختيار تصاميم الألعاب النارية التي ترغب بها.

 

فساتين زفاف 2015 بموديل الفراشة لاطلالة رقيقة

 

اليك عدة نصائح لا بد أن تلتفتي اليها

 

- إن مدّة الألعاب النارية التي ترغبين فيها تتحدد حسب الميزانية، فعليها ان لا تزيد عن العشر دقائق كحد أقصى، والمدّة المعقولة هي 5 دقائق.

 

- توقيت الألعاب النارية، من المفضل إذا كان حفل الزفاف في الهواء الطلق الا تبدأ هذه الألعاب قبل حلول الظلام.

 

- أما في الصالات المغلقة بإمكان الألعاب النارية أن ترافق دخول العروسين الى صالة أو قاعة الزفاف من جهة، وأثناء القيام برقصتهما الأولى أو عند قطع قالب الحلوى.

 

- من المميز ان ترافق الألعاب النارية موسيقى رائعة تتسم بالحماس  لتتداخل الأجواء مع بعضها البعض بطريقة شيّقة.

 

- ننصح العريس بمفاجأة عروسه بتصاميم معينة من الألعاب النارية، إذ اصبح بالإمكان التفنن في تقنيات هذه الألعاب.

 

- بإمكانك أن تطلبي من منسقي الألعاب إختيار الألعاب النارية ذات الصوت المنخفض إذا كنت تقومين بحفل زفافك في قاعة مغلقة.