تفسير حلم الارنب
تفسير احلام
تفسير حلم الأرنب: السعادة في انتظارك
تفسير حلم العصفور
تفسير احلام
تعرفي إلى معاني العصفور في الحلم

حلم البكاء الشديد يعبّر عن مشاعرك المكبوتة

الخميس، 09 يوليو 2015
تفسير حلم البكاء الشديد

تعتبر أحلام البكاء من الأحلام الشائعة، فكثيراً ما يحلم أشخاص بأنهم يبكون وينوحون في المنام. ولكن ما هو تفسير حلم البكاء الشديد؟ وما الذي يعنيه أن تري نفسك تبكين في الحلم؟ إذا كنت تقرأين صفحتنا في هذه الأثناء فأنت حتماً تبحثين عن جواب، فإليك تفسير حلم البكاء الشديد في التالي.

 

- يقال أن الدموع التي تذرفينها والبكاء الشديد في المنام، يرمز إلى أنك تفرجين عن كل عواطفك وأحاسيسك السلبية المكبوتة التي تمرّين بها في الواقع.

 

- في كثير من الأحيان يكون البكاء في الحلم نتيجة الحزن الذي تسببت به حوادث واقعية لا حوادث الحلم وبالتالي أنت في الحلم تتفاعلين مع الواقع الذي آلمك.

 

- إن البكاء في الحلم يساعدك على استعادة توازنك إذ إنه يساعدك على التخلص من عواطفك ومخاوفك وأحزانك المكبوتة.

 

- في أحيان كثيرة ينفجر البكاء في الحلم نتيجة قمعك له في الواقع، فأنت تمنعين نفسك من البكاء أو التفاعل مع مشاعرك وعواطفك الحزينة، وبالتالي هي تجد طريقها إلى حلمك وهذا مريح لك فلا بأس بذلك.

 

هل يحمل تفسير حلم العزاء الحزن أم الفرح؟

 

- إذا رأيت شخصاً ما يبكي بكاء شديداً في الحلم، فإن ذلك الشخص يعكس ذاتك في الواقع فمن يبكي ويعيش الأحزان هو أنت لا ذاك الآخر الذي ترينه.

 

- إذا حلمت بأنك تبكين بكاء شديداً وصحيت من النوم لتجدي أنك تبكين فعلا فإن ذلك دليل واضح على تحرّر عواطفك المكبوتة في المنام إذ لم يعد قمعك للبكاء في الواقع مجدياً أو محتملاً.

 

- إذا رأيت أنك تبكين وتصرخين دون أن يلتفت أحد إليك، فهذا يشير  إلى المخاطر والصعوبات التي تمرّين بها في الواقع، لا تهلعي عزيزتي بل ابذلي جهداً وافعلي كل ما أنت بحاجة إليه بنفسك دون طلب المساعدة من الآخرين وستصلين حتماً لمبتغاك.