0 LIKES

تنتمين الى برج هوائي؟ اليك العمل المناسب لك

الخميس، 09 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
الابراج الهوائية والعمل

إن شاء الشخص أم أبى فبرجه يميزه عن كافة الناس من خلال الصفات التي يمنحه إياها على الصعيد الشخصي واليوم سنكتشف أنه يؤثر بالشخص أيضاً على الصعيد العملي. فكل برج يليق به نوع معين من العمل وما بين الأبراج النارية والترابية والمائية والهوائية اخترنا لكم اليوم تأثير الأبراج الهوائية على نوعية العمل.

 

طبع الأبراج الهوائية

بنظر مواليد الأبراج الهوائية فضرورة العمل هي فقط لكسب المال وبالمال يحصلون على كل ما يريدونه هم أم عائلاتهم فيصرفون الأموال على التعلم وعلى تطوير أنفسهم وليس على التملك والتبذير. أما الأعمال التي تناسيهم هي تلك التي تتغير ولا تجعلهم ينحصرون ولا شروط توقيت فيها داخل مكتب مقفل وعلى أجهزة الكمبيوتر أو العمل الذي تسود عليه الرتابة كالعمل الإدارية بل هم يميلون نحو الأعمال في التسويق أو السفر...

 

كيف تنسقين اطلالتك بحسب برجك؟

 

العمل الأنسب لكل برج

من الطبيعي أن العمل مهم وهو هدف كل إنسان في الحياة لتطوير ذاته ولكن أجواء العمل تناسب برجاً على آخر وكل برج وإن وضع في المكان المناسب أظهر كفاءة كبيرة وإبداعاً لا شك فيه ومن هنا وبحسب الكوكب الذي يؤثر على كل برج نستشف العمل المناسب له فالكوكب الذي يؤثر على مواليد الجوزاء هو عطارد ولذلك الأعمال المناسبة لهذا البرج هي التي تتطلب تفكيراً كأعمال المحاسبة والصناعة والبحث العلمي... والكوكب الذي يؤثر على برج الميزان هو الزهرة ولذلك أغلبية مواليد هذا البرج هم من الفنانين والموسيقيين، وأخيراً مولود الدلو يتأثر بكوكب أورانوس وهو كوكب الإكتشافات لذلك يميلون نحو العمل في المجالات الصناعية والعلمية الى جانب السفر الى الخارج.