0 LIKES

موديلات تسريحات سريعة بدون استشوار

الخميس، 09 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

لا تمتلك بعض السيدات الوقت الكافي لتصفيف شعرهن بواسطة السشوار أو ليقصدن مصفف الشعر من أجل تسريحة ملائمة، وبما أننا نعيش في عصر السرعة ترغب المرأة بان تكون دائمة صاحبة طلة أنيقة وشعر مصفف ولكن ضيق الوقت يحول دون ذلك فتعتمد رفعة كلاسيكية عادية للخروج. أما اليوم نحن هنا لنقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الموديلات السهلة لتصفيف الشعر بشكل مرتب ومن دون استشوار وبوقت بسيط.

 

تسريحة ربطة الفراشة

تسريحة ربطة الفراشة هي تسريحة عصرية وتليق بكافة المناسبات وهي سهلة جدّاً فما عليك سوى رفع شعرك على شكل ذيل الحصان وبعد ذلك إقسميه الى قسمين وليكن القسم الأدنى أصغر وقومي بلف القسم الأعلى على شكل كعكة ومن ثم إرفعي القسم الأدنى ليقسم الكعكة الى نصفين وثبتيه بدبابيس لتأخذ التسريحة شكل فراشة.

 

تسريحة راقصة الباليه

إرفعي شعرك بالكامل أولا على شكل ذيل حصان ومن ثم لفيه على شكل كعكة من دون أن تعمدي تصفيفه جيداً وبعد ذلك يمكنك وضع فيونكا ملونة بحسب لون الفستان الذي ترتدينه.

 

أسهل تسريحات شعر مناسبة للعمل

 

تسريحة الكعكة الجانبية

تعد تسريحة الكعكة الجانبية من أسهل التسريحات وأسرعها ويمكن لأي سيدة أن تقوم بها فالأمر يقضي بوضع الشعر كله على جانب واحد ومن ثم إلجأي الى رفعه بأسلوب ناعم وطبيعي وثبتي الكعكة بدبابيس.

 

تسريحة ذيل الحصان المجدولة

من أجل إتمام هذه التسريحة عليك أن ترفعي شعرك بكامله على شكل ذيل حصان ومن ثم تجدلي الخصل المتدلية وثبتي التسريحة بالسبراي.