0 LIKES

ديمة قندلفت... بصمة خاصة في عالم الدراما

الخميس، 09 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

لمع نجم الممثلة السورية ديمة قندلفت خلال السنوات القليلة الماضية بعد مشاركتها باهم العالم في عالم الدراما والسينما. وقد عرفت ديمة بادوارها التراجيدية المميزة التي تركت بصمة مهمة لدى الجمهور العربي. فكيف كانت مسيرة ديمة؟ اكتشفي ذلك معنا.

 

مسيرة فنية حافلة

 

ديمة قندلفت من مواليد 3 يناير 1979، والغريب في مسيرتها انّها درست في كلية الاقتصاد لكنها سرعان ما التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية. وقد بدأت الغناء في جوقة الفرح، ثم انتقلت الى جوقة اخرى اسمها قوس قزح. بعدها ظهر اول عمل لها مع بشار زرقان بجدارية محمود درويش، وانضمت لاحقاً الى فرقة سفر.

 

مثلت ديمة في مسرحية "اغنية القمر" ثم مسرحية "ابيض - اسود"، لتقوم بعدها بالمشاركة في اهم المسلسلات الدرامية مثل "باب الحارة 1 و2"، "ما ملكت ايمانكم"، "سحابة صيف"، "بقعة ضوء" ومسلسل "الاجتياح". ومع نجاحاتها الكثيرة حصلت على جائزة ادونيا لاحسن ممثلة دور ثان عن مشاركتها في مسلسل "سحابة صيف". بعد العام 2012 حققت ديمة قندلفت نجاحات سريعة وواسعة بسبب الادوار المكثفة التي ادتها في مسلسلات مثل "قمر الشام"، "حدث في دمشق"، "ولادة من الخاصرة"، "المفتاح" وغيرها ايضاً.

 

تعرفي اكثر على السيرة الفنية للنجمة مي عز الدين

 

زواج ديمة قندلفت

 

منذ فترة قصيرة، احتفلت ديمة بحفل زفافها من وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري في احد فنادق دمشق الكبرى. واقتصر الحضور على دائرة ضيقة من المقربين. وكانت ديمة وهمام يتكتمان على تفاصيل قصة حبهما بسبب الوضع الامني في سوريا.