طرق نزع الخواتم الضيقة
موضة كل يوم
نصائح لنزع الخواتم الضيقة من إصبعك
تنظيف الحذاء الشامواه
موضة كل يوم
اليكِ طريقة تنظيف الحذاء الشامواه

كيف تجعلين لباسك اكثر اناقة؟ اليك نصائحنا

الأحد، 12 يوليو 2015
كيف اجعل لبسي أنيق

تريد كل مرأة أن تبرز بأجمل طلة لدى خروجها سواء كان للعمل أو لقضاء الوقت من الأصدقاء، ونصائح خبراء الموضة والثياب في هذا المجال واسعة وكثيرة ولاختيار الملابس الأنيقة هناك خطوات من الواجب اتباعها كي تحافظي اولاً على نمط معين من الثياب الرائجة وثانياً لكي ترتدي الثياب التي تليق بك وتجعلك تبدين بأبهى حلة عند كل خروج من المنزل. ولذلك نحن اليوم ومن خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض النصائح في هذا المجال لتجعلي ملابسك أكثر أناقة.

 

- إذا كنت نحيفة وطويلة ابتعدي عن الملابس المخططة بالطول والألوان الداكنة كالأسود الذي يوهم بنحافة زائدة، لذلك اتجهي نحو الملابس غير المخططة أو المخططة بالعرض لتظهرك أكثر امتلاء.

 

- إذا كنت سمينة أو صاحبة جسد ممتلئ من الأفضل أن يصب اختيارك على الملابس الداكنة المخططة بالطول لتظهري أنحف مما أنت عليه بعكس الألوان الفاتحة.

 

طواقي صيفية انيقة وضرورية للحماية من الشمس

 

- صنّفي ملابسك في خزانتك بحسب المناسبات فنها الزي الرسمي للعمل والأزياء المحتشمة وملابس الخروجات وملابس الحفلات كي تجعلي خيارك في اللباس أسهل بحسب المكان الذي تقصدينه.

 

- تنبهي الى غسل ملابسك في أغلب الأوقات وكيّها حتى تظل دائماً مرتبة ورائحتها منعشة.

 

- من المهم أن تنسقي الألوان التي ترتدينها ما بين البنطال والقميص والشنطة والحذاء وابتعدي قدر الإمكان عن الالوان المتناقضة وغير المتناسقة لتظهري دائماً بأجمل طلة.