0 LIKES

الهليون مفيد جداً لرجيم صحي

الأحد، 12 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
فوائد الهليون للرجيم

كما تعلمين فإن أنواع المأكولات التي ينصح بها أثناء اتباع ريجيم متزن كثيرة ومتنوعة ولكل منها فوائده الخاصة وانعكاساته الإيجابية على جسمك للحصول على جسم رشيق يعيداً عن تناول أية أدوية أو كريمات تحوي على مواد كيميائية قد تضر بجسمك. من هنا هل كنت تعلمين أن للهليون نسبة كبيرة في مساعدتك على خسارة الوزن بطريقة فعالة ومفيدة؟ نحن من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى فوائد الهليون للتخسيس.

 

تعرّفوا على رجيم الخيار الفرنسي

 

فوائده الصحية


الى جانب أنه غني بعدة فيتامينات مهمة للجسم بعتبر الهليون مضاداً لبعض أمراض السرطان وهو مدر للبول ومفيد لمن يعانون من تكدس المياه داخل الجسم، هذا ويعالج الهليون ألم المفاصل وأمراض الكلى والروماتيزم كما يفيد الذين يعانون من داء السكري أو أي احتقان في الكبد. من فوائده أيضاً أنه يحمي الجسم من مرض الأكزيما أو الصدفية الذي يجعله جافّاً ويخفف أيضاً من مرض الربو وعوارضه.

 

فعالية الهليون للتخسيس


ينصح في استخدام الهليون خلال اتباع ريجيم صحي متوازن لأنه يضم كمية كبيرة من المياه والمعادن المهمة لجسم صحي كالحديد والفسفور والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم والزنك والفيتامينات أ، وبي، وسي. الهليون هو من النباتات ذات السعرات الحرارية المنخفضة فكل 100 غرام منه تحوي 17 سعرة حرارية وفيه نجد أيضاً حمض الأسبارتك الذي يطهر الجسم من السموم فيحفز حركة الامعاء والكلى.

 

رجيم الشوفان لتتخلّصي من السمنة سريعاً