زينة رمضان بالورق
ديكور
اكتشفي طريقة عمل فانوس رمضان الورقي بالخطوات
العناية بحوض الأسماك
ديكور
كيف تعتنين بحوض الأسماك في منزلك؟

إليك ابرز عيوب ورق الجدران

الإثنين، 13 يوليو 2015
عيوب ورق الجدران

كل ديكور في المنزل يتطلب وقتاً خاصاً وتفكيراً عميقاً لأن هناك بعض الخطوات التي وإن أقدمت عليها يصبح العدول عنها أمراً صعباً جدّاً والتغيير فيها يعد عملاً منهكاً ولذلك عليك أولاً أن تبحثي عن إيجابيات كل شيء وسلبياته لكي لا تقعين في أخطاء جسيمة من الصعب إيجاد حل لها كمثل سلبيات ورق الجدران إن اخترت أن تغطي جدران منزلك به فالأمر وإن لم تتوقعيه يخفي سلبيات كثيرة ونحن من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة سنقدم لك أبرز عيوب ورق الجدران.

 

ورق الجدران الرمادي يناسب مختلف ستايلات المفروشات!

 

عيوب ورق الجدران

 

- من أكثر عيوب ورق الجدران هو أن يصبح ورق الجدران غير رائج وغير متداول في موضة المنازل العصرية أي ان كل منزل مزين بورق الجدران سيفقد قيمته إن حاولت بيعه.

 

- عند وضع ورق الجدران قد يتواجد فرق بسيط في الظلال والنمط المتبع وهذا الموضوع يلفت الإنتباه فوراً للناظر مما يشوه مظهر الغرفة.

 

- لا يجب أبداً تركيب ورق الجدران الجديد فوق الورق القديم الموجود على جدران المنازل ومن هنا يجب أن تحرصي على إزالة الورق القديم عند كل تجديد في المنزل وهذا أمر صعب ويتطلب جهداً كبيراً ولكن لا تنسي بأنه ضروري.

 

- إن قررت يوماً التخلص من ورق الجدران ستلاحظين خدوشاً على الحائط وهي عميقة ومن الصعب تغطيتها عند طلاء الغرفة والأمر يتطلب مجهوداً خاصّاً وهذا من عيوب ورق الجدران أيضاً.

 

اكتشفي خطوات تركيب ورق الجدران